الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 17:01

كتلة المعارضة في باقة تعارض استمرار عمل شركة الجباية وخطر يهدد الائتلاف البلدي

منى عرموش -
نُشر: 06/03/16 12:21,  حُتلن: 16:44

محمد ابو مخ - المعارضة:

كل الوقت تواصل البلدية عملها بنفس النهج والاسلوب، لذلك لن نصوت لصالح الميزانية ولا لأي خطة عمل اخرى

بلدية باقة:

خلال الايام القريبة ستكون الامور واضحة ونأمل ان تعالج كل القضايا لنواصل مسيرة العمل الني من شأنها ان تخدم البلدة واهلها

ما زال اهالي باقة الغربية ينتظرون القرار النهائي بالنسبة لشركة الجباية التي طالب الكثيرون بطردها بسبب معاملة افراد الشركة القاسية اتجاه السكان وعدم احترام حرمة البيوت على حد تعبيرهم. هذا وقد تم في الاسبوع المنصرم تشكيل لجنة مكونة من ستة اعضاء من الائتلاف والمعارضة، وذلك بهدف البحث والتصويت على البنود والتعليمات الجديدة التي نصتها البلدية، والتي تطالب شركة الجباية العمل وفقها.


أعضاء المعارضة

وقال عضو البلدية محمد اسعد ابو مخ من المعارضة: "اعضاء اللجنة اجتمعت يوم امس، وقد اجرينا تصويت بالنسبة لشركة الجباية، حيث صوت مع طرد الشركة اربعة اعضاء وهم محمد اسعد ابو مخ، شريف شايب، بهاء مواسي، واياد فؤاد مواسي، فيما صوت كل من غسان عثامنة وامجد عويسات مع استمرار عمل شركة الجباية". واضاف قائلا: "نحن سنواصل نضالنا بالعمل على طرد شركة الجباية، ولم نقبل بالتعليمات الجديدة، فهذه الشركة لن نسمح بأن تواصل عملها بعد كل الشكاوى التي وصلت عنها من قبل المواطنين".

الائتلاف البلدي
من جانب آخر فقد علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان هنالك خطر يهدد الائتلاف البلدي في اعقاب قضية شركة الجباية، حيث من المتوقع انفصال احد الاعضاء عن الائتلاف لينضم الى كتلة المعارضة التي يطلق عليها اسم "كتلة العهد الجديد".

وقد قال عضو البلدية من المعارضة محمد اسعد ابو مخ: "كما يبدو فإن عدد اعضاء كتلة المعارصة سيصبح متساويا مع الائتلاف البلدي ثمانية اعضاء مقابل ثمانية، وذلك بعد ان علمنا بأن احد الاعضاء سينضم لكتلة المعارضة، بعد ان رأى بأن البلدية تعمل وفق مصالح ضيقة ولا تصب في خدمة المواطنين". وأضاف: "كل الوقت تواصل البلدية عملها بنفس النهج والاسلوب، لذلك لن نصوت لصالح الميزانية ولا لأي خطة عمل اخرى".

تعقيب بلدية باقة
وقال مصدر مطلع في بلدية باقة الغربية: "خلال الايام القريبة ستكون الامور واضحة، ونأمل ان تعالج كل القضايا لنواصل مسيرة العمل الني من شأنها ان تخدم البلدة واهلها".
 

مقالات متعلقة