الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:02

المتنبي سخنين:فعاليات مميزة لمسرح الدمى بالعبرية

أمين بشير -
نُشر: 14/03/16 11:23,  حُتلن: 11:33

الاستاذ حمد سيد أحمد مدير المدرسة:

لأول مرة تقام في مدرستنا فعاليات كهذه لمسرح الدمى وباللغة العبرية

كان مسرحا هادفا أمتع الجميع ورسم البسمة على وجوه كافة الطلاب الذين تفاعلوا بصورة رائعة وبأجواء فيها المتعة والإثارة بكافة فقرات ومحطات هذا اليوم

بخطوة غير مسبوقة وبمشاركة فاعلة من الأهالي والمعلمين، نفذت مدرسة المتنبي سخنين فعاليات مميزة باللغة العبرية لطبقة الثوالث كان الهدف منها تذويت إستعمال اللغة العبرية المحكية في حياتنا اليومية، فمن خلال الفعاليات تم تنقل الطلاب بين محطات مختلفة ومتنوعة فيها حث وتحفيز الطلاب على إستعمال اللغة العبرية في مجالات تعليمية، ترفيهية ورياضية.


خلال الفعاليات 

وعن هذا اليوم لخص لنا مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد أحمد قائلا: "لأول مرة تقام في مدرستنا فعاليات كهذه لمسرح الدمى وباللغة العبرية فالمسرح كان مسرحا هادفا أمتع الجميع ورسم البسمة على وجوه كافة الطلاب الذين تفاعلوا بصورة رائعة وبأجواء فيها المتعة والإثارة بكافة فقرات ومحطات هذا اليوم. وما أريد أن اشدد عليه أن الهدف الاول من وراء هذه الفعاليات رفع موضوع اللغة العبرية لصدارة العمل المدرسي وثانيا ترغيب الطالب على إستعمال اللغة العبرية لما لها من إثار محمودة على تحصيله التعليمي المدرسي في هذه اللغة. وكلي أمل أن يتم تنفيذ مثل هذه الفعاليات قريبا لتشمل كافة الصفوف والطبقات التعليمية في المدرسة".

كما شكر مدير المدرسة بصورة خاصة معلمة اللغة العبرية المعلمة جانيت جريس - صاحبة المبادرة التي عملت جاهدة لإنجاح هذا اليوم كما شكر معلمي اللغه العبرية الذين انخرطوا بسير الفعاليات جنبا الى جنب مع الطلاب والأهالي الحاضرين.

مقالات متعلقة