الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 22:02

فوز الاخوة عرابة على أبناء شعب بهدفين مقابل لاشيء

عبد حسين -
نُشر: 02/04/16 20:47,  حُتلن: 21:20

في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تم تسجيل الهدف الثاني للاخوة عرابة في شباك مرمى الضيف من قِبل اللاعب علاء نصار لتعم الفرحة الكبيرة من الللاعبين ومدربهم أحمد عباس بمشاركة الجماهير

جرت عصر اليوم السبت مباراة قمة مثيرة جمعت كل من الإخوة عرابة وأبناء شعب في استاد الدوحة، ضمن الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثالثة منطقة الجليل، وتعتبر هذه المباراة مهمة للاخوة عرابة صاحب المرتبة الأولى برصيد 52 نقطة، ويعتبر مكابي شفاعمرو منافسه الأول، أما أبناء شعب فهو في المركز الثالث.


خلال المباراة 

افتتحت المبارة وسط حضور واسع من المشجعين، والذين يُقدر عددهم بحوالي 1000 مشجع، فيما شهدت المباراة حضور رجال حراسة ومنظمين وقوات من الشرطة الذين تفرقوا بين المدرجات والمشجعين.

هذا، وفي الدقيقة الـ40 من الشوط الأول إستطاع اللاعب مجدي أبو يونس من الاخوة عرابة بتسجيل الهدف الأول في شباك مرمى الخصم، وسط فرحة كبيرة، وبهذا إنتهى الشوط الأول.
وفي بداية الشوط الثاني من المباراة حاول الفريق الضيف عدة مرات من تسجيل هدف التعادل في شباك مرمى الاخوة عرابة، ولكن جميع المحاولات فشلت، فيما احتسب ضربة جزاء للاخوة عرابة في الدقيقة الـ75 من زمن المباراة وقد أهدرها اللاعب عدي دراوشة ولم يفلح بتسجيل الهدف.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تم تسجيل الهدف الثاني للاخوة عرابة في شباك مرمى الضيف، وذلك من قِبل اللاعب علاء نصار، لتعم الفرحة الكبيرة من الللاعبين ومدربهم أحمد عباس بمشاركة الجماهير، لتنتهي المباراة بفوز الفريق العرابي بهدفين مقابل لا شيء للفريق الضيف. 

مقالات متعلقة