الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 21:02

مؤتمر تكنلوجي تشغيلي للأكاديميين العرب في الجنوب والنقب

كل العرب
نُشر: 12/04/16 12:06,  حُتلن: 12:08

ممدوح اغبارية مركز البرنامج لدمج الأكاديميين العرب في مجال الهاي-تك في جمعية ITWorks:

هذه هي الخطوة الأولى وهدفها الانكشاف والاثراء والتواصل ومن الاهمية أن نستمر بتطوير العلاقة مع الطلبة والأكاديميين العرب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جمعية ITWorks جاء فيه: "نظمت جمعية ITWorks يوم الاحد الأخير مؤتمر تكنلوجي تحت عنوان Arabs way to high-tech في بارك we work التكنلوجي في بئر السبع وقد شارك فيه أكثر من 100 أكاديمي عربي يطمحون للعمل في مجال الهاي-تك في دولة إسرائيل. وقد شمل اللقاء طاولات مستديرة التقى حولها المدير العام ومسؤولو التوظيف من شركات هايتك رائدة في البلاد (أكثر من 15 شركة) مع الباحثين عن العمل في قطاع الهايتك من الطلبة والخريجين العرب".


خلال المؤتمر الصحفي

وتابع البيان: "وقد حصل الأكاديميون العرب في اللقاء على فرص للتعرف على فرص العمل المتاحة وللتشبيك Networking مع زملاء ومسؤولين من أكبر شركات الهايتك في البلاد دون وسيط ودون بيروقراطية تمهيدا لانخراطهم ضمن برامج الجمعية التي تعدهم للالتحاق بسوق العمل".

ولفت البيان: "هذا وعلقت نائبة مديرة الجمعية سي افيفي على الحدث قائلة " انها فرصة رائعة للتواصل والتعرف على هذا الكم من المواهب والطاقات البشرية من الطلاب العرب وهي فرصة لهم للتعرف على متطلبات الشركات الرائدة في مجالات الهاي-تك من المهندسين المستقبليين. من المهم التعرف على التحديات والصعاب التي يواجها الباحثون عن العمل ومن المهم أكثر تذليل هذه الصعاب وتيسيير دمج المزيد من العرب في هذا القطاع المهم. نحن سعيدون في جمعية ITWorks بدورنا وخدماتنا التي نقدمها لصالح المجتمع العربي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد".

وشدد البيان: "وقد علق ممدوح اغبارية مركز البرنامج لدمج الأكاديميين العرب في مجال الهاي-تك في جمعية ITWorks على المؤتمر "هذه هي الخطوة الأولى وهدفها الانكشاف والاثراء والتواصل، ومن الاهمية أن نستمر بتطوير العلاقة مع الطلبة والأكاديميين العرب، لذلك ادعوهم للاتصال بالجمعية وتقديم سيرهم الذاتية والالتحاق ضمن البرامج التحضيرية التي تساعد على ايجاد فرصة عمل ملائمة. ومن المهم التأكيد أن لعقد المؤتمر في منطقة النقب خصوصية كبيرة، من حيث الاهمية التي تعزوها الجمعية لتطوير هذه المنطقة والاستثمار في القدرات العربية فيها " إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
248112.85
BTC
0.51
CNY