الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 11:01

يوم الآباء في إعدادية المنارة جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 24/04/16 01:55,  حُتلن: 02:36

 شكر مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش الاهالي الذين شاركوا في هذا اليوم مؤكدا على أهمية دور الاهل في إتمام سيرورة العمل التربوي والتعليمي على اكمل وجه
 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اعدادية المنارة في قرية جسر الزرقاء وجاء فيه:"استقبل طاقم إعدادية المنارة من إدارة وهيئة تدريسية يوم الخميس جموع الاباء والامهات وذوي الطلاب بهدف إطلاعهم على نتائج الامتحانات والتحصيل الدراسي والسلوكي لأبنائهم".

 
خلال اليوم

واضاف البيان: "وقد بدأ استقبال الاهالي منذ الساعة الرابعة النصف عصرا واستمر حتى السادسة والنصف. حيث كان باستقبال الاهالي مربو الصفوف الذين سلموا ذوي الطلاب شهادات تعرض علامات الامتحانات للفصل المنصرم إضافة إلى اطلاعهم على مستوى تحصيل الطلاب وتقدمهم خلال الفصل المنصرم حتى بداية الفصل الدراسي الحالي. كما تحدث الاهالي لمعلمي المواضيع المختلفة بهدف اخذ صورة واضحة مكتملة للمستوى التحصيلي للطلاب.
وقد شكر مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش الاهالي الذين شاركوا في هذا اليوم مؤكدا على أهمية دور الاهل في إتمام سيرورة العمل التربوي والتعليمي على اكمل وجه، كما واكد على ضرورة التواصل المباشر والدائم بين الاهل والمدرسة لما فيه من فائدة ومصلحة للطلاب".

مقالات متعلقة