الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 03:02

معرض رسمتي هي لغتي لطفلة توحّد في روضة الشروق الاتصالية- كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 07/05/16 12:59,  حُتلن: 16:53

بيان آدم تخط وترسم وتبدع وتثير مشاعر يعجز عن وصفها اللسان

الطفلة تختار الالوان وترسم لنا تفاصيل عالمها الداخلي إذ تتواصل معنا عن طريق الرسومات

مربية روضة الشروق الاتصالية كفرقرع خلود مسعود نظمت معرضا خاصا للطالبة الطفلة ب.أ حمل عنوان رسمتي هي لغتي

تعاني الطفلة بيان آدم إبنة السته اعوام، من كفرقرع، من التوحد، ومع هذا تخط وترسم وتبدع وتثير مشاعر يعجز عن وصفها اللسان. بيان أدم التي لم تقبل سابقا حتى الإمساك بالقلم او الألوان، ها هي اليوم وبعد مشوار طويل في روضة الشروق الاتصالية كفرقرع تختار الالوان وترسم لنا تفاصيل عالمها الداخلي إذ تتواصل معنا عن طريق الرسومات.


الطفلة بيان آدم تنظر إلى رسوماتها خلال المعرض

وتقديرا لجهودها وإبداعاتها، نظمت مربية روضة الشروق الاتصالية كفرقرع المربية خلود مسعود وطاقمها الرائع معرضا خاصا للطالبة الطفلة بيان آدم حمل عنوان "رسمتي هي لغتي"، أقيم في باحة الروضة بمشاركة رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة ومدير قسم المعارف رشيد عثامنة ومفتشة التعليم الخاص سينا زحالقة وطاقم المربيات في روضة الشروق الاتصالية، والعشرات من الأهالي والمربيات والمربين الذين أعربوا عن تقديرهم العميق للطالبة بيان آدم على تميزها في الرسومات التي قدمتها كما قدموا شكرهم للمربية خلود مسعود والتي ترافق الطالبة، وكل المربيات والمساعدات في روضة الشروق الاتصالية على عملهن في دعم هؤلاء الطلاب.

أمّا الرسومات في المعرض فتروي الطالبة المبدعة بيان آدم قصتها بنفسها. في البداية عرضت رسومات رسمتها قبل ثلاثة اعوام غير واضحة ورويدا رويدا تجد نفسك امام رسومات في قمة الروعة، تتحدث من خلالها عن نفسها ومشاعرها وقدراتها ورغباتها فتقف متعجبا مكتوف الايدي امام رقي وابداع انتاجها.

وقدّم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع تحيته وتقديره للطالبة بيان آدم ولعائلتها ومربياتها تقديرا لها لما قدمته من ابداع وتميز من خلال لوحاتها متمنيا لها كل خير ونجاح. كما أشاد رئيس المجلس بالطاقم الاداري والتربوي في روضة الشروق على العطاء اللا محدود في خدمة الطالبات والطلاب. وتقديرا لجهودها كرم رئيس المجلس المحلي المربية خلود مسعود على تفانيها بالعطاء في مساعدة وتوجيه الطالبة بيان آدم لإخراج قدراتها ومعرضها الى حيّز التنفيذ متمنيا لها ولطاقم روضة الشروق ولكل العاملات والعاملين في هذا الحقل كل خير وتوفيق في ارشاد وخدمة الطالبات والطلاب.

مقالات متعلقة