الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

إستاد السلام يستضيف مدرسة وادي النسور بمهرجان رياضي ضخم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/05/16 18:09,  حُتلن: 18:18

أشاد الاستاذ بسام جميل بطاقم التربية اللامنهجية والطاقم المنظم للمهرجان وخص بالذكر المربية سائدة عباسي على إقامة مثل هذا المهرجان

أقامت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم مهرجانًا رياضيًا ضخمًا في ملعب وإستاد السلام في المدينة، تحت إشراف طاقم التربية اللامنهجية المعلمة سائدة عباسي بالاضافة الى الاستاذ احمد جبارين والاستاذ محمد عادل جبارين.


صور خلال الفعاليّات

هذا، وتخلل اليوم عدّة فعاليات رياضيّة، ترفيهيّة وتعليميّة من خلال محطات عدّة تضمنت كل محطة فعالية معيّنة تحتاج الى التفكير والحركة من أجل تحقيقها. فقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة عليها المرور على المحطات المختلفة وممارسة الفعاليّة المختلفة بمشاركة المجموعة التي عليها التخطيط والترتيب من اجل النجاح في المهمة وإحراز النقاط المطلوبة. كما وتضمن اليوم فقرة لامست قلوب الطلاب وهي فقرة الروبيكا والرياضة حيث قامت المدربة صفاء خطبا بتفعيل جميع الطلاب بصورة مميزة وبمشاركة المعلمين واداراة المدرسة هذا اضافة لفقرة لخفة اليد وللساحر التي ادهشت الطلاب بفقراتها هذا ويشير مراسلنا الى أن الالعاب الترفيهية كانت برعاية السيد علي عباسي.

كما ويأتي هذا اليوم مع بداية الفصل الثالث قبل فترة الامتحانات الفصلية وبهدف ترويح عن الطلاب عن أنفسهم والتخفيف من الضغوطات قبل دخولهم فترة الامتحانات. هذا وأشاد الاستاذ بسام جميل بطاقم التربية اللامنهجية والطاقم المنظم للمهرجان وخص بالذكر المربية سائدة عباسي على إقامة مثل هذا المهرجان وبمثل هذا المستوى التنظيمي متمنيًا لهم أن بستمروا بهذا الاداء.

مقالات متعلقة