الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 10:01

الليلة: ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ ضمن الكأس الدولية للأبطال في مباراة نارية

كل العرب
نُشر: 03/08/16 14:33,  حُتلن: 18:29

خسر ريال مدريد 3-1 امام باريس سان جيرمان الفرنسي قبل ان يفوز 3-2 على تشيلسي الانجليزي

كان بايرن ميونيخ قد خسر بركلات الترجيح في لقائه الاول امام ميلان الإيطالي. بينما اكتسح انتر ميلان في المباراة الثانية 4-1 

يلتقي ريال مدريد الإسباني بطل اوروبا مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني ليلة الخميس 4.08.2016 في تمام الساعة 2:30 فجرًا، في مباراة نارية، ضمن الكأس الدولية للابطال في مباراة قوية ينتظرها عشاق الفريقين للوقوف على مستوى النجوم الذي يتمتع بهم الفريقين.


مارسيلو

وستقام المباراة المرتقبة على ملعب ميت لايف ستاديوم في مدينة إيست رازرفورد بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر بركلات الترجيح في لقائه الاول امام ميلان الإيطالي بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 3-3 بينما اكتسح انتر ميلان في المباراة الثانية 4-1. وخسر ريال مدريد 3-1 امام باريس سان جيرمان الفرنسي قبل ان يفوز 3-2 على تشيلسي الانجليزي.

وتحمل لقاءات الفريقين طابعا خاصا نظرا للتنافس القوي اوروبيا في السنوات الاخيرة حيث تقابلا في مناسبات عديدة مما يمنح المباراة مذاقا خاصا.

غيابات بالجملة في ريال مدريد
ويغيب عن ريال مدريد العديد من نجومه، أبرزهم هداف النادي الملكي كريستيانو رونالدو الذي أصيب في نهائي اليورو أمام فرنسا، والويلزي جاريث بيل، بالإضافة الى شكوك حول مشاركة المهاجم الثالث كريم بنزيما الذي من المتوقع أن يمنحه زيدان بعد الدقائق للعب، حيث يعاني من إصابة عضلية. ويغيب عن التشكيلة قلب الدفاع بيبي وفي خط الوسط يغيب توني كروس والحارس كيلور نافاس.  

في المقابل يغيب عن فريق بايرن ميونخ أبرز نجومه وهم: حارس المرمى مانويل نوير، هدافا الفريق روبرت ليفاندوفيسكي وتوماس مولر. 

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام البايرن
حراسة المرمى: كاسبا
الدفاع: دانيلو – فاران – راموس – مارسيلو
خط الوسط: إيسكو – كاسيميرو – كوفاسيتش – مودريتش
الهجوم: موراتا وأسينسيو.
 


فرانك ريبيري

مقالات متعلقة

Got