الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 04:01

جاريث بيل يضع ادارة نادي ريال مدريد في موقف صعب ومحرج

كل العرب
نُشر: 03/09/16 19:42,  حُتلن: 07:58

جاريث بيل اعتبر من أفضل لاعبي يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا حيث قاد منتخب بلاده ويلز إلى نصف النهائي، الأمر الذي يدفعه للمطالبة بالحصول على زيادة في أجره السنوي ليصل إلى 17 مليون يورو

 ينوي الويلزي جاريث بيل الضغط على إدارة ريال مدريد من أجل الحصول على زيادة ضخمة في أجره السنوي بعد تألقه ضمن منافسات كأس أمم أوروبا وفي النصف الثاني من الموسم الماضي.

 

جاريث بيل اعتبر من أفضل لاعبي يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا حيث قاد منتخب بلاده ويلز إلى نصف النهائي، الأمر الذي يدفعه للمطالبة بالحصول على زيادة في أجره السنوي ليصل إلى 17 مليون يورو.وسيتسبب طلب بيل بزيادة أجره بهذا المقدار الكبير من الأموال إلى حدوث بلبلة داخل غرف خلع الملابس حسب أقوال صحيفة سبورت الإسبانية.

بدورها تعتقد إدارة ريال مدريد بأن بيل لا يستحق نيل أجر سنوي يصل إلى 17 مليون يورو، فيما سيصر اللاعب على طلبه مما يجعل الإدارة تتوقع تلقي طلبات أخرى من زملائه البارزين بزيادة مماثلة في الأجر في حال لبت مطالبهم.
يذكر أن الصحف المقربة من ريال مدريد مثل أس وماركا أكدتا في عدة مناسبات على أن الويلزي في طريقه لتمديد عقده، لكن اللاعب كذب هذه الأنباء.

مقالات متعلقة

Got