الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

أتلتيكو مدريد قلق من محاولة ريال مدريد التعاقد مع جريزمان

كل العرب
نُشر: 12/10/16 17:34,  حُتلن: 22:46

أتلتيكو مدريد يقود حملة تسويقية قوية من أجل وصول جريزمان إلى النجومية

تسود حالة من القلق داخل أروقة أتلتيكو مدريد الإسباني من رغبة الغريم التاريخي ريال مدريد بمحاولة الحصول على المهاجم أنطوان جريزمان ، وبالتالي تفجير قنبلة على غرار ما حدث مع البرتغالي لويس فيجو قبل سنوات طويلة.

وكشف الصحفي الإسباني بيبي استرادا في حديث إلى برنامج “التشرينجيتو” الذي بث الليلة الماضية على قناة “ميجا” الإسبانية عن محاولات ريال مدريد بالحصول على أنطوان جريزمان ، واجراءات وقائية من مسؤولي أتلتيكو مدريد.

وقال بيبي استرادا : “أتلتيكو مدريد يقود حملة تسويقية قوية من أجل وصول جريزمان إلى النجومية ، النادي يريد منه الفوز في الكرة الذهبية المقبلة وهذا ما قد يحدث في النسخة القادمة ، المسألة هي أن هناك خوف من ريال مدريد الذي يتربص به”.

وتابع بقوله : “جريزمان يلبي جميع الشروط التي يريدها ريال مدريد وخصوصاً من حيث الصورة والإعلانات التجارية في هذه الرياضة ، ولهذا هناك خوف في مكاتب فيسنتي كالديرون مع إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل”.وفيما يتعلق بأسباب خوف أتلتيكو مدريد من رحيل جريزمان للغريم التاريخي واضاف : “هم يعتقدون أنه لاعب يتم الحديث عنه في ريال مدريد ، وقبل كل شيء فإن كريستيانو رونالدو لن يبقى هناك للأبد ، هناك وقت سيرحل به ، ريال مدريد يعتقد أنه جريزمان يمكن يملء الفراغ”.

مقالات متعلقة

Got