الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

الليلة: اليونايتد في مواجهة فينورد وروما أمام بيلزن وإنتر ضد بئر السبع

كل العرب
نُشر: 24/11/16 09:20,  حُتلن: 13:45

سينتهي مشوار الشياطين الحمر في البطولة، في حال خسر اليوم أمام فينورد وفوز فنربخشه على ضيفه زوريا لوجانسك الأوكراني

لا بديل للانتر سوى الفوز على هبوعيل بئر السبع، كي يحافظ على أمل الاستمرار في البطولة

لا بديل عن الفوز لنادي مانشستر يونايتد إذا كان يريد الإستمرار في الدوري الاوروبي، وذلك عندما يستضيف فينورد الهولندي، اليوم الخميس (الساعة 22:05) في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، لربما تكون نقطة النهاية لمشواره في البطولة.


بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر، مباراته الماضية، أمام مضيفه فناربخشه التركي (1ـ2)، وسينتهي مشوار الشياطين الحمر في البطولة، في حال خسر اليوم أمام فينورد، وفوز فنربخشه على ضيفه زوريا لوجانسك الأوكراني.

ويتصدر فينورد المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف، أمام فنربخشه، ويليهما مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط، وزويا برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الحادية عشرة، يعاني فريق إنتر ميلان من عدم الإستقرار داخل الفريق وخاصًة بتغيير مدربة دي بوير، بعد النتائج المخيبة التي مني بها النادي منذ بداية الموسم وهو ما إنعكس عليه أوروبيًا بإحتلال المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، ولا بديل أمامه سوى الفوز على هبوعيل بئر السبع (الساعة 20:00)، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، كي يحافظ على أمل الاستمرار في البطولة.

ويبدو الأمل أكبر، أمام روما الإيطالي متصدر المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، الذي يلتقي ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (الساعة 22:05)، متذيل المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حيث يكفيه الفوز لحسم التأهل.

ويغيب النجم المخضرم فرانشيسكو توتي، عن صفوف روما في مباراة اليوم، بسبب الإصابة، لكن المدرب لوتشيانو سباليتي، طالب اللاعبين بإستعراض شخصية الفريق.

ويتفوق روما، بفارق 3 نقاط، أمام أوستريا فيينا النمساوي، صاحب المركز الثاني، الذي يخوض المباراة الأخرى بالمجموعة، أمام أسترا جيورجيو الروماني، صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط.


ماورو ايكاردي نجم الانتر


ستيفان الشعراوي مهاجم روما

مقالات متعلقة

Got