الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

بيكيه عشية الكلاسيكو: جاهز للمباراة ولكني كنت أتمنى أن أكون في حالة أفضل!

كل العرب
نُشر: 02/12/16 09:12,  حُتلن: 12:26

جيرارد بيكيه: 

علاقتي براموس جيدة. نقضي وقتًا طويلًا مع بعضنا عندما نجتمع في المنتخب الإسباني، لكن الكلاسيكو يجعل كل تلك الأمور تتغير

أفضل ذكرياتي عن الكلاسيكو تبقى الفوز بخماسية نظيفة في الكامب نو. لقد كانت تجربة كبيرة

أنا في حالة جيدة جدًا رغم أني كنت أتمنى أن أكون في حالة أفضل. أنا جاهز للمباراة في جميع الأحوال

صرّح مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في حديث له لمشجعي برشلونة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع الفيسبوك، بثقة كبيرة عن قدرة فريقه على الفوز في الكلاسيكو الذي سيجمع فريقه بريال مدريد لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو، حيث شدد على أهمية المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها الفريق، قبل أن يُعلق على علاقته بقائد الريال سيرخيو راموس ويتذكر أفضل لحظاته في الكلاسيكو.


جيرارد بيكيه

واستهل بيكيه حديثه متطرقًا لصعوبة المباراة، قائلا: "المباراة ستكون معقدة جدًا نظرًا للندية الكبيرة بيننا، لكنا سنلعب على أرضنا وبمساعدة الجمهور سنحقق النقاط الثلاث. عندما تكون شابًا وتخوض مبارياتك الأولى في الكلاسيكو، فإنك تُحاول أن تتعامل معها بطريقة مختلفة، لكن عندما تكتسب خبرة أكبر فإنك تترك كل شيء جانبًا ولا تفكر سوى في الفوز".

وأما عن علاقته بقائد ريال مدريد سيرخيو راموس، قال بيكيه: "علاقتي براموس جيدة. نقضي وقتًا طويلًا مع بعضنا عندما نجتمع في المنتخب الإسباني، لكن الكلاسيكو يجعل كل تلك الأمور تتغير. كل واحد منا يُحاول أن يُدافع عن الألوان التي يرتديها"

وبخصوص أفضل ذكرياته عن المباراة، قال بيكيه: "إنّ أفضل ذكرياتي عن الكلاسيكو تبقى الفوز بخماسية نظيفة في الكامب نو. لقد كانت تجربة كبيرة، كما أني أملك تجربة كبيرة عن هذه المباراة، وليس فقط بفضل النتيجة، بل لأنها كانت مهمة في حسم الليجا لصالحنا".

وأنهى حديثه متطرقًا لحالته البدنية قبل المباراة: "أنا في حالة جيدة جدًا رغم أني كنت أتمنى أن أكون في حالة أفضل. أنا جاهز للمباراة في جميع الأحوال".

مقالات متعلقة

Got