الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

حملة لمطالبة الأسطورة رونالدينيو باللعب لتشابيسوينسي

كل العرب
نُشر: 02/12/16 09:17,  حُتلن: 14:13

طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم رونالدينيو بالرجوع عن إعتزاله وتمثيل فريق تشابيسوينسي البرازيلي

طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، الأسطورة البرازيلية رونالدينيو بالرجوع عن إعتزاله وتمثيل فريق تشابيسوينسي البرازيلي مساندة منه إياهم في حادثهم الأليم بتحطم طائرة الفريق.

رونالدينيو 

هذا، وكانت الجماهير البرازيلية خاصة وجماهير كرة القدم عامة على موعد مع صدمة هزت العالم الكروي أجمع بتحطم الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيسوينسي البرازيلي إلى كولومبيا من أجل خوض ذهاب نهائي كأس الكوبا سود أمريكانا. وخلفت الحادثة 71 ضحية أغلبهم من طاقم الفريق سواء لاعبين أو جهاز فني وإداري، بينما كان هناك 6 ناجين من الحادث من ضمنهم حارس المرمى الأول "دانيلو" والذي توفي لاحقا متأثرًا بجراحه.

وساند عدد كبير من الأندية البرازيلية تشابيسوينسي بالكشف عن استعدادهم للتخلي عن لاعبين لصالح الفريق المنكوب، لذلك دفعت تلك المبادرات بعض الجماهير لمطالبة رونالدينيو بالعودة إلى الملاعب وارتداء القميص الأخضر للفريق.

واستخدم المتابعون هاشتاج "#ronaldinhonachape" وقاموا بكتابته في أغلب التعليقات على صور رونالدينيو بصفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا من أجل حثه على العودة لكرة القدم بعدما علق حذاءه منذ الرحيل عن فريق فلومينينزي في 2015.

مقالات متعلقة

Got