الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

عائلة أرسلان تزور بلدية الناصرة وتشكر رئيسها لوقفته معهم بعد إحتراق محلهم

كل العرب
نُشر: 21/03/17 12:00,  حُتلن: 12:27

جاء في البيان:

أكدً رئيس البلدية في هذا اللقاء أن البلدية ماضية في خطتها لأعاده الحياة التجارية إلى سوق البلدة القديمة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة، ورد فيه: "قدمت عائلة أرسلان النصراوية أمس الاثنين إلى دار البلدية، وهي عائلة تملك محلات تجارية داخل سوق البلدة القديمة وبعد إحتراق أحد المحلات التجارية التاريخية التابعة لها قبل حوالي الأسبوع، وقدمت الشكر لرئيس البلدية السيد علي سلاًم وذلك لإهتمامه بالموضوع، حيث كان ذلك بالوقوف إلى جانب العائلة صباح يوم الحريق، وأيضًا بالسؤال اليومي والإطمئنان وبتقديم الدعم من خلال توجيه طواقم البلدية ذات الصلة بالعمل على تنظيف المحل من آثار الحريق والسعي لترميمه لكي تعود العائلة لمتابعة عملها التجاري فيه".


أثناء الزيارة لعائلة أرسلان

وأضاف البيان: "رئيس البلدية في لقائهِ بالعائلة عبر عن ضيقهِ وإنزعاجه لحظة وصول خبر الحريق إليه، فترك كل شيء وتوجه بشكل فوري مع طواقم البلدية مساعداً ومعاضداً للعائلة. وأكدً رئيس البلدية في هذا اللقاء أن البلدية ماضية في خطتها لإعاده الحياة التجارية إلى سوق البلدة القديمة وستعمل طواقم الصيانة في البلدية على ترميم المحل المحروق وإعادته للعمل خلال أسابيع، وذلك لأن هذه المحلات هي نقطة الإنطلاق لعودة الحياة إلى السوق التاريخي الذي كان ينبض بالحياة ومفخرة الأسواق وأعرقها وأكثرها نجاحاً".

وتابع: "ودعا رئيس البلدية أهل البلدة القديمة وتجارها التكاثف معاً والتعاون، ففي الوقت الذي نعمل به لإنهاض السوق من كبواتهِ، يعمل أناس في الخفاء لتدميرهِ وحرقهِ. ولكن هذا لن يمنعنا من مواصلة طريقنا نحو أحياء السوق والاستثمار فيه وأحداث نهضة تجارية تعود بالفائدة على الجميع".

وأتم البيان: "السيد عدنان أرسلان صاحب المحل الذي إحترق شكر رئيس البلدية على وقفتهِ مع العائلة وعلى إهتمامه ومتابعتهِ اليومية وعلى توجيه طواقم الصيانة في البلدية مساعده العائلة في موضوع تنظيف المحل المحروق والعمل على إعادة ترميمهِ. أفراد العائلة واحداً واحداً عبروا عن مشاعرهم وشكرهم لرئيس البلدية وإدارتها على التعاون المشترك لما فيه مصلحة السوق والبلدة القديمة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244033.74
BTC
0.51
CNY