الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 16:01

الناصرة: علي سلاّم يُباشر في إحياء مشروع جسر بئر الأمير بعد تجميده منذ 30 عامًا

كل العرب
نُشر: 06/04/17 15:45,  حُتلن: 16:55

منذ أشهر قليلة بدأت آليات الحفر بالعمل في الأراضي التي سيقام عليها الجسر الواصل من مدخل حي بئر الأمير والجبل والفاخورة حتى مدخل شارع يافة الناصرة

وصل بيان صحفي صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "منذ 30 عامًا كان مشروع جسر بئر الأمير مجمدًا إلاّ أن تولى السيد علي سلام منصب رئاسة بلدية الناصرة، أول المشاريع الضخمة التي إلتفتَ اليها سلاّم وهو جسر بئر الأمير، سعت بلدية الناصرة وإدارتها وباشرت العمل في المشروع".


صور خلال العمل على المشروع

وتابع البيان: "منذ أشهر قليلة بدأت آليات الحفر بالعمل في الأراضي التي سيقام عليها الجسر الواصل من مدخل حي بئر الأمير والجبل والفاخورة حتى مدخل شارع يافة الناصرة. يواصل العمال المشروع الليل بالنهار من أجل إنهاء الجسر بأسرع وقت ممكن وبجودةٍ عالية كي يستطيع أهالي مدينة الناصرة وقضائها التمتع بإيجابيات المشروع والتي واحدة منها هو تقليل وإلغاء حركة السير الكثيفة والتي يشهدها الشارع يوميًا".

وإختتم البيان: "ومن الجدير ذكرة أن المشروع كاملا هو بناء الجسر مع تعبيد وصيانة الشوارع التي تحيط به سيتم إنهاؤه في منتصف العام المقبل أي في شهر 5/2018، كما وتمّ في الأسبوع الفائت صب أساسات الجسر والتي تجهزت من أجل الفحص، أما أمس الاربعاء فقد تم صب أساسات الشارع الواصل بين الجسر والشارع الرئيسي عند مدخل حي بئر الأمير".

مقالات متعلقة