الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 13:01

المدرسة التكنولوجية للبنات في يركا تخرّج فوجها السادس

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/07/17 15:19,  حُتلن: 12:58

اختتمت الامسية الاحتفالية بتوزيع الشهادات والأمنيات القلبية لكل الخريجات

القت مديرة المدرسة ياسمين أمون كلمة شكر وامتنان لكلية سخنين لدعمها المتواصل وعملها الدؤوب لرفع مكانة العلم في المدرسة

احتفلت المدرسة التكنولوجية للبنات يركا التابعة لكلية سخنين القطرية بتخريج الفوج السادس من ابوابها، والبالغ عدد الخريجات منه 75 طالبة. هذا، وجرى حفل التخريج في قاعات داوود في كفرياسيف بمشاركة الأهالي ولفيف من الحضور الكريم.


صور من الاحتفال

شاركت الهيئة التدريسية والمديرة ياسمين امون ومركزة التربية الاجتماعية سونيا غانم والطاقم الإداري في هذا الاحتفال المميز، حيث القت مديرة المدرسة ياسمين أمون كلمة شكر وامتنان لكلية سخنين لدعمها المتواصل وعملها الدؤوب لرفع مكانة العلم في المدرسة، كما هنأت الطالبات بتخريجهن وتمنت لهن التحليق نحو مستقبل باهر زاهر بالنجاحات.

هذا، وحضر أبو النزية - أحمد بدارنة مدير عام كلية سخنين وعمر بدارنة وألقى كلمة تهنئة للخريجات وللمدرسة. وبرز من بين الحضور المستشار القضائي لكلية سخنين المحامي عماد الحاج والمهندس ايهاب فهوم. وقد تكللت الأمسية بوصلات غنائية قدمتها الفرقة الموسيقية مع المطرب الصاعد امير كحلول، الذي أتحف الحضور بصوته وحضوره الخلاب. كما شاركت فرقة الجبل للدبكة الشعبية بقيادة راني قطيني وقدمت عرضا رائعا لاقى إعجاب الحضور. وتلألأت كواكب الفرح على أنغام الدي جي المميز مجدي واختتمت الامسية الاحتفالية بتوزيع الشهادات والأمنيات القلبية لكل الخريجات. 

مقالات متعلقة