الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 19:01

الجمهور يطالب باقالة مدرب اللد

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 27/09/08 10:59

*  مشادات كلامية ومشاحنات بالايادي بين لاعبي الفريقين

* مدير الفريق  ابو صبحي يؤكد انه لن يقيل المدرب في الفترة القريبة

* فريق اللد يبقى في المرتبة الاخيرة في لائحة الدرجة الممتازة بنقطة واحدة وبدون اهداف



في مباراة ممزوجة بالعصبية والتوتر خسر فريق ابناء اللد في مباراته الببيتة امام فريق هبوعيل رمات غان، الذي نجح في جمع جميع النقاط من المباريات السابقة، خسارة قاسية واليمة بالنتيجة 3 –صفر .
من بداية الشوط الاول لاحق الحظ السيء فريق ابناء اللد حيث لم تمضِ سوى اربع دقائق من انطلاقة صفارة الحكم معلنا عن بداية المباراة ليخسر الفريق اللداوي احد لاعبيه الاساسيين والمركزين احمد السبع بعد ان اصيب في ظهره.



يشار الى ان الفريق اللداوي وبعد المباراة الرابعة ضمن دوري الدرجة الممتازة لم ينجح في تسجيل هدف واحد لصالحة ويبقى في المرتبة الاخيرة في لائحة الدرجة الممتازة بنقطة واحدة وبدون اهداف.

مشادات كلامية وعراك بالايادي
الفريق الضيف هبوعيل رمات غان سيطر سيطرة تامة على مجريات الشوط الاول. من الجهة الثانية استغل لاعبو فريق هبوعيل رمات غان السيطرة ونجحوا في الدقيقة 41 من تسجيل هدف السبق والتفوق، ولم تمضِ سوى 3 دقائق لتتحول ارض الملعب الى مشادات كلامية ومشاحنات بالايادي بين لاعبي الفريقين مما اضطر رجال الشرطة ومديرو الفريقين للتدخل وتهدئة الاوضاع في الملعب وابعاد لاعب من كل فريق بالبطاقة الحمراء .



في بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو ابناء اللد على مجريات المباراة ونجحوا في انشاء هجمات خطرة على حارس مرمى الضيوف ولكن لم يستغلوها كما هو مطلوب وتسجيل هدف التعادل، ويبقى الوضع بين شد ومد بين الفريقين حتى الدقيقة 75 نجح لاعبو فريق هبوعيل رمات غان من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ وكسر عزيمة واصرار لاعبي فريق ابناء اللد، ولم تمضِ سوى دقيقتين ليعزز لاعبو فريق الضيف النتيجة بهدف ثالث، وبالنتيجة 3- صفر لتنتهي المباراة ويبقى الفريق اللداوي باسفل لائحة الدوري الممتاز بدون فوز واحد ولا هدف واحد لصالحه .

الجمهور اللداوي غاضب
ومن الجدير ذكره ان الجمهور اللداوي خرج من المباراة غاضبا ومستاء وجميع دقائق المباراة طالب باقالة المدرب فورا وبدون هوان وانتظروا المدرب الذي خرج بحماية الشرطة خارج اسوار الملعب وهتفوا له "عليك الاستقالة فورا ولا تعد الى اللد" .
ومن جهة اخرى اكد مدير الفريق ابو صبحي انه لن يقيل المدرب في الفترة القريبة وقال لمراسل موقع العرب ان المشكلة لا تكمن في المدرب ولعل ما يجري للفريق خير ويجب التأني في اخذ القرارات وان الحظ السيء يرافق الفريق من بداية العام الرياضي".

مقالات متعلقة