الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 06:02

مكابي ام الفحم يكتسح فريق بيسان

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 11/10/08 16:37

* الفريق الفحماوي سيطر سيطرة تامة على احداث ومجريات المباراة


على ارض ملعب السلام البلدي في ام الفحم وامام ما يقارب 500 متفرج نجح فريق مكابي ام الفحم من احراز فوزًا ثمينًا وكبيرًا على فريق مكابي بيسان بالنتيجة 3- 0  .



بعد هذا الفوز المقنع بقي الفريق الفحماوي محافظا على المرتبة الاولى، وكانت باكورة اهداف الفريق الفحماوي في الدقيقة الثانية من الشوط الاول، حيث نجح اللاعب احمد العارف من نطح الكرة في شباك الفريق الضيف من بيسان معلنا التفوق السريع للفحماويين. وفي الدقيقة 18 اكمل اللاعب عمر جمال الفحة الفحماوية ونجح في تعزيز النتيجة بهدف ثان بعد ان صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الـ16 ليحرز الهدف الثاني لفريقه الذي سيطر سيطرة تامة على احداث ومجريات الشوط الاول الذي انتهى بتقدم فحماوي على فريق مكابي بيسان بهدفين مقابل لا شيء.



ومع انطلاق صفارة الحكم معلنا بداية الشوط الثاني استمر الفريق الفحماوي بالسيطرة على مجريات المباراة وشن الهجمات الخطرة على حارس مرمى مكابي بيسان حتى الدقيقة 59 عزز اللاعب عبد السلام دراوشة نتيجة المباراة بهدف ثالث لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفحماويين، وبعد تسجيل هذا الهدف لم يستلم الضيوف بل قاموا بشن عدة هجمات خطرة صدها الدفاع الفحماوي وحارس المرمى بكل براعة.



وتنتهي المباراة بتفوق مميز وفوز كبير لصالح الفريق الفحماوي بالنتيجة 3- 0 وهذا الفوز يعطي الفريق الفحماوي حرارة وتحمس من اجل البقاء ضمن الفرق المنافسة على الصعود للدرجة الاولى .

































مقالات متعلقة