الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

القطار الطيباوي يسير بمسار الانتصار

من عمر نصيرات
نُشر: 25/10/08 20:54

نجح فريق شباب الطيبة من الاستمرار في مسار الانتصارات بعد تغلبه على ضيفه الجار فريق هبوعيل كفر برا بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ارض ملعب الطيباويين .

بداية الشوط الاول كانت طيباوية، حيث لم يمهل اللاعب الناشئ فادي عقبي الضيوف الا 20 دقيقة ليسجل الهدف الاول والسبق لفريق شباب الطيبة، وتستمر الهجمات الطيباوية نحو حارس مرمى الضيوف الذي صد جميع الهجمات بمساعدة الدفاع المتين للفريق، وهذا الوضع لم يعجب الفريق الضيف وبداء بشن الهجمات الخطرة واستغلال الهجمات المرتدة والتي باءت بالفشل. ويستمر الاداء الجيد للفريقان هبوعيل كفر برا يريد معادلة النتيجة وفريق ابناء الطيبة يريد تعزيز النتيجة، لينجح في ذلك في الدقيقة  35 من زمن الشوط الاول اللاعب المتالق فادي عقبي يخطف كرة من دفاع هبوعيل كفرا برا ويمرر لزميله يوسف جبارة كرة على طبق من ذهب مستغلاً خروج الحارس، وأمام المرمى الخالي أعلن 2-0 للمحليين، لينتهي الشوط الأول تقدم طيباوي بهدفين نظيفين . في الشوط الثاني استمر الضغط الطيباوي، وتوالت الهجمات الخطرة على مرمى كفر برا، والتي اجبرت حارس مرماهم ماهر صرصور بلمس الكرة خارج منطقة الجزاء، ولم يترك فرصة للحكم إلا أن يشهر بوجه البطاقة الحمراء .



اما الهدف الثالث في هذه المباراة كان من نصيب اللاعب البديل محمد نصيرات والذي سجله نهاية المباراة بثلاث دقائق معلنا عن فوز ثاني على التوالي لفريق شباب الطيبة، والذي ندعو الله عز وجل ان يستمر في هذا الاداء والاستمرار في مسار الانتصارات حتى نهاية الموسم الرياضي.

مقالات متعلقة