الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 23:02

ثعالب الصحراء تقتحم مدرسة كفرمندا


نُشر: 24/01/07 10:24

كالمعتاد وصل طلاب المدرسة الثانوية في قرية كفرمندا صباح اليوم، الثلاثاء، الى مدرستهم وكانت في انتظارهم مفاجأة، حيث اكتشفوا ان ثعالب الصحراء اقتحمت المدرسة وتركت آثارها على الجدران.





ويدور الحديث عن جماعة تطلق على نفسها اسم "ثعالب الصحراء" كانت في السابق وزعت بيان في الخفاء تنتقد فيه الاوضاع في القرية والمدرسة الثانوية وتتهم ادارة المجلس المحلي وطاقم الادارة ومعلمي المدرسة الثانوية بالفشل.



فقد قامت جماعة ثعالب الصحراء بكتابة شعارات على الجدران داخل المدرسة ضد رئيس المجلس المحلي ابراهيم عبد الحليم وادارة المجلس المحلي تتهمهما بالفشل، ولم يغادر الثعالب المكان الا بعد توقيع شعارهم "ثعالب الصحراء في خدمة البلد".



وفي اعقاب اكتشاف الشعارات وصل رئيس المجلس المحلي ابراهيم عبد الحليم الى المدرسة يرافقه علي خضر زيدان مدير قسم المعارف وعدد من موظفي القسم، كما وصل رئيس لجنة أولياء الامور المحلية ماجد مراد وأعضاء اللجنة عباس موسى وابراهيم أبوالهيجاء، وعقدوا جلسة طارئة مع مدير المدرسة الثانوية مصطفى السيد أحمد ومجلس الطلاب في المدرسة.



وتقرر خلال الاجتماع اصدار بيان استنكاري للأحداث في المدرسة للاهالي والتي اجمع الحاضرين على وصفها انها اعمال صبيانية وتخريبية.
وتم خلال الاجتماع بحث قضية الحراسة في المدرسة وبناء سور واقي يمنع دخول الغرباء اثناء الدوام وبعد انتهاء الدراسة، وقد أشار رئيس المجلس المحلي أن هذه القضايا عالقه لانعدام وجود ميزانيات.


طلاب المدرسة وخلفهم الشعارات

وفي حديث لموقع "العرب" مع سلام خطيب رئيسة مجلس الطلاب في المدرسة قالت: "خلال الاجتماع أكدنا على أننا نستنكر مثل هذه الاعمال وسنعمل على تنظيم تظاهرة طلابية احتجاجية نرفع خلالها شعارات لا للعنف".


صورة من اجتماع مجلس الطلاب

وأضافت خطيب: "عارضنا خلال الاجتماع فكرة اعلان الاضراب الاحتجاجي في المدرسة لان الذي قام بهذه الاعمال يتوقع منا اتخاذ اجراء سلبي".
وكان مجلس الطلاب في المدرسة عقد اجتماعا منفردا ايضا لبحث الخطوات الاحتجاجية وصياغة بيان استنكاري.



ويتألف مجلس الطلاب في المدرسة من: سلام خطيب رئيسة مجلس الطلاب، نادين زيدان نائب رئيس مجلس الطلاب، وأعضاء المجلس الطلابي: فهد زيدان، عبد الحفيظ عبد الحميد، أكرم حوشان، روان عالم، ياسمين زيدان، ساهر جنداوي، مجاهد عموري، محمد خلايلة وشوقي خطيب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
255442.46
BTC
0.51
CNY