طباعة الصفحة
التاريخ: 2008-08-06 07:51:24
موقع العرب - الناصرة
آخر تحديث: 2008-08-06 07:51:24
تصميم زجاجة عطر على شكل جسم هيفاء

اتهمت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وسائلَ الإعلام باستغلال نجوميتها وإقحام اسمها في قضايا لا تمت لها بصلة، لا سيما الحديث عن كثرة خلافاتها مع المطربين والمطربات.

مشيرةً إلى أنها تحتفظ بعلاقات ود ومحبة مع الزملاء كافة في الوسط الفني، ومنهم عمر دياب، وراغب علامة وإليسا أيضًا. وقالت هيفاء: "الصراعات والمشاكل صنعتها صحف ومجلات لا تحترم مهنة الصحافة، ولا تخدم الفنانين، ولا تقدم سوى الشائعات والدعاية الرخيصة التي يستغلون فيها اسمي وصورتي دون أن يكون للموضع أي أساسٍ من الصحة، وقد تعلمت ألا أرد عليهم حتى لا أشبع رغباتهم وأهدافهم"، مشددةً على أنها ترفض أن تكون مجرد لعبة يستغلها الآخرون ليحققوا من ورائها المكاسب.
وبشأن ما تردد عن خلافاتها مع مواطنتها إليسا بدعوى نجاح الأخيرة في خطف إعلان لأحد أنواع العطور كانت قد رُشحت له من قبل، قالت هيفاء :"ما حدث بالضبط هو أنه عُرض عليَّ تقديم إعلان لأحد أنواع العطور، وقبلت في البداية، وبالفعل تم تصميم زجاجة العطر على شكل جسمي، غير أن انشغالي بالألبوم والكليب اضطرني للاعتذار، ولا يهمني إلى من ذهب الإعلان فيما بعد".

وتعليقًا على تصريحات إليسا التي أكدت فيها أنها المرشحة الأولى للإعلان، وأن هيفاء لم تُرشح من الأساس، ردت هيفاء بالقول :"إليسا تقول ما تريده، فالموضوع كله مش في دماغي، ولا يشغل بالي على الإطلاق، ولا أحب الحديث فيه".
ونفت المطربة اللبنانية ما يتردد بشأن زواج ابنتها على غير رغبتها، وأضافت: "كلها شائعات، وكلام فارغ، وهناك من يزج باسمي في هذه الموضوعات".
ورفضت هيفاء تأكيد أو نفي عزمها الزواج من رجل أعمال مصري، موضحة: "زواجي أمر شخصي جدًا، وعندما سأتزوج سأعلن ذلك للجميع".

بامكانكم ارسال مواد وصور لموقع العرب على العنوان alarab@alarab.co.il