يوجد 89 تعقيب
ترتيب التعقيبات تصاعدي تنازلي
88
la ta3a lm5lok fe m3siat al5alk 2ole lgozk ytke rbna fe bnato
mha | 2010-08-07 00:03:33 |
علّق على التعقيب
87
اوعك كاشي ولا شرفك والبسي بدار الي بدو اياتو بس برة اوعك خليكي بشرفك واذا شفتي ما بدو هددي بالطلاق
هدى | 2010-07-28 23:08:49 |
علّق على التعقيب
86
طبيبة نفسيه | 2010-07-22 15:43:41 |
علّق على التعقيب
85
اسالي شيخ بكون احسنلك
رنوش | 2010-07-20 15:52:43 |
علّق على التعقيب
84
אלחל הוא שיך דין אסמעי אלחל אלוחיד בס אלשיך ולא תרדי עלא גוזיק לאנו אדא עמלתי היק אערפי אנו בנאתק רח יעמלו נפס אלשי לא תרדי עלא גוזיק אהם אשי רדא רבנא בס ובס רדא רבנא
soso | 2010-07-20 09:36:12 | sa7ar.love.m@hotmail.com
علّق على التعقيب
83
زوجي يريدني فتاة اغراء
نانسي | 2010-07-20 02:21:21 | nancywbs@yahoo.com
علّق على التعقيب
82
جوزك بدو علاج لازم يفهم انو هو بمشكله كبيره بدها علاج مش عيب انو يتوجه لعلاج العيب انو يستمر بلي هو فيو انا بحكم شغلي لازمو علاج باسرع ما يمكن laf1979laf.omn@hotmail.com
مطلق | 2010-07-20 00:24:51 | laf1979laf.omn@hotmail.com
علّق على التعقيب
81
**
| 2010-07-20 00:24:46 | laf1979laf.omn@hotmail.com
علّق على التعقيب
80
هذا الزمان زمن الابعاد عن الدين والحترام والمحبه صارت كرامة الانسان المحترم الشريف العفيف لا وجود له بالدنيا من الناس ما لها قلب لا ذمه ولا ضمير بهذا الزمان الظالم له كلمه والمظلوم عايش بين اناس متنكرين مثل الثعالب يجب عليك الاهتمام في اولادك وكلي امرك فيه الى الله ربنا ياخذ حقك منه بالدنيا والاخره التتمه الصفحه التاليه
فاعل خير لله | 2010-07-19 22:05:00 |
علّق على التعقيب
79
هاد جوزك واحد مفجيـــــر وموفرااااااع
ملكة آل الزعبي | 2010-07-19 20:32:15 |
علّق على التعقيب
78
والله يا اختي خلص راحت النخوة من الازواج ما ضل النا عتب عليهم
عبير | 2010-07-19 20:21:07 |
علّق على التعقيب
77
אלסראחה ולא פאהמי שי מן 2סתק.. קיף יעני בתראסל מעק והוא גוזק?!.. אינתי מש מודחה קיף בדו יאקי תלבסיי אודאם חדא ולא לחאלקו.. אזא מא עמ תעתני בחאלק אודאמו בלבית פהאד ג'לט מנק ומן ח2ו יטלע מע מין בדוו האד גוזק ולק אעטי שו בדו אחסן א ידור עלא ג'ירק.. ואזא אודאם אלכל בדו יאקי הייק פא קוני אוייה ואחקילו אינתי שו מו2פק מן הלשיי וענדי ומא תרדיי .. מופ2ה .
בחורה הגיונית 20 | 2010-07-19 14:38:21 |
علّق على التعقيب
76
خلي شخصيتك قوية معو!!!!!!!!!اففففففف
كناوية | 2010-07-19 11:09:26 |
علّق على التعقيب
75
ل 65 حكيك مزبوط مية بالمية...الي بطلبو جوزك عاااادي جدا وحقو.. مش احسن ما يخونك ويدور برة...
وحدة من هالناس | 2010-07-19 09:28:56 | careless_whisper_70@hotmail.com
علّق على التعقيب
74
لمار | 2010-07-19 08:41:00 |
علّق على التعقيب
73
اخوكي | 2010-07-19 08:10:40 |
علّق على التعقيب
72
بدون اي احترام لزوجك هذا ام مريض اومريض بس هيك وهذا الشي بعدو ما سارش واذا هو هيك لازم تعملي
امرأة رومنسية بتفكر بعقلها | 2010-07-19 06:53:18 |
علّق على التعقيب
71
*
* | 2010-07-19 04:10:13 |
علّق على التعقيب
70
ليك اسمعي يا شاطرة ازا عحسابو العمليات بتكون اعملي شو بتستني ....
محمد | 2010-07-19 01:20:10 |
علّق على التعقيب
69
يا اختي اولا لازم تصبري على جوزك وتدعي الله انه يهديه لطريق الصواب ومو لازم تخسريه اكسبي لصفك والبسي واعنلي ايش بده بس بالبيت اله لوحده مو قدام الناس واقنعيه انه برا البيت حرام وبس جوا بطريقة حلوه مو بمشاكل وجيبيله اثباتات من الدين واعرفي انه "لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" وعمليات التجميل الها احكام خاصة وحرام تنعمل بدون سبب مقنع او مرض احكيله وحاولوا تستفتو شيخ بلكي بتذكر الله وبغير رايه ان شاء الله هاي غيمة وبتمر واعرفي انه معظم الرجال اليوم متل هيك لانه كل شي صار متوفر بالنت والكل بعيد عن الدين عليك بالدعاء والصبر
بنت البلد | 2010-07-18 23:57:04 |
علّق على التعقيب
68
למלאאך....الكلام يلي كتبتو حلوو بس كل هالشغلات الوحده بتعملها لجوزها بداخل بيتها.. مو تلبس قصير وتتبرج وتصبغ شعرها وتعرض حالها للناس... جوزها بدو تتزبط وتعرض مفاتنها للناس مو لالو... مين قال انو احنا ضد انو الوحده تتزبط لجوزها وتكسر الروتين وتصبغ شعرها وتلبس قصير ..واذا في حاجه لعملية تجميل كمان ما في مانع تصغير انف تكبير تم توسيع عيون ...دخيل الله انا...المشكله انو هدف الزوج عرض زوجتو للناس مو الهدف اغرائو داخل بيتو...واسفه عالمداخله بس حبيت افهمك وجهة نظر المدام يلي عارضه مشكلتها.. لان حسب كلامك مفكر انو ما بدها تكسر الروتين وتتزبط لجوزها...المشكله انو الاخ ديوث.. بتقدر تتطلع معنى الكلمه وتفهم قصدي ..
رومانســــيه مجنونه | 2010-07-18 23:38:57 |
علّق على التعقيب
67
رورو | 2010-07-18 23:30:30 | h_adeel25@hotmail.com
علّق على التعقيب
66
يا استاذنا العزيز مع احترامي الك انت كثير سطحي بالامور والاغلب هون انتقد هذا الشي لانه الحكي عن زوج بده فنطازيا من نوع ثاني وممكن يفضحها بعمايله وبده انه مرته تلبسله قصير قدام الناس مش بالبيت وفي فرق بين الزوجه تتزين لزوجها وبين انه تتزين وتعمل اغراء للناس فاهم علي يانغنوش عصرك بلاش تفلسف الامور وتعملي حالك فهيم اذا انتي شخص ما بتخاف على عرضك هذا شانك لانه في غيرك عنده خوف على عرضه انتي حر تعمل الي بدك اياه بس مش تفرض علينا حكيك وافكارك الملغومه بالتحريض على الاخلاق والدين تقبل مروري يا حلو والله يهديك وينور بصيرتك بالعلم النافع .
למלאאך >>>>>> | 2010-07-18 23:00:00 |
علّق على التعقيب
65
תגובה לכולם
המלאאך | 2010-07-18 22:40:17 |
علّق على التعقيب
64
ينباع بالعزا يطلع على غيرك هو بيحبك لشخصك ولى لشي تاني اذا لشي تاني بنات الليل موجودات انت ما تفكري الا باولادك وباحترامهم امام المجتمع و اقاربهم
الا بذكر الله تطمئن القلوب | 2010-07-18 22:13:55 |
علّق على التعقيب
63
تحية طيبة للمعقبين المحترمين,صاحبة المشكلة ما وقع عليك من ظلم فإن لكِ يداً به فزوجكِ المراهق أو المريض جنسياً يتبع شهواته ويريدك أن تفعلي كما تفعل بعض البنات أو النسآء الغير شريفات ويريدكِ معهم في نفس الخآنة ويبرر أفعاله بأنكِ حلاله ومع علمكِ بخيانتهِ لكِ أيضاً تبعتي أهوائه!!!فلتعلمي أختي الكريمة أن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم قال((لا طاعة لمخلوقٍ في معصية الخالق))فمهما وقع عليكِ من ضغوطات يجب عليكِ التصدي لذالك الزوج الذي لا يخشى على عرضه أفلا تعلمون أن النت مراقب وخاصتاً الكاميرات فهناك الكثير من برامج التجسس على الكاميرات منتشره بصفحات النت وهناك من يجيد استعمالها جيدا فهي شغله الشاغل لفضح أعراض المسلمين ومنهم من يحصل على النقود جرآء ذالك فكيف بكِ أنت وزوجك إذ في الغد القريب تجدون أنفسكم في موقع ما تنتشر صوركم وانتم عراة أو عن طريق الهواتف النقالة؟يقول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم عن من هم على شاكلة زوجك ممن لا يخشون على أعراضهم ويحبون أن تشيع الفاحشة بأزواجهم((ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة مدمن الخمر،والعاق،والديوث الذي يقر في أهله الخبث)).هاذا وبالله التوفيق
~فقط مـــــسلم~ | 2010-07-18 21:56:27 |
علّق على التعقيب
62
القصه مزبوطه لاني اعمل في الامن وشفت حالات مشابهه لهيك من ناس انعم الشرف عندها
majid | 2010-07-18 21:46:57 | majid1977@gamil.com
علّق على التعقيب
61
ما تردي علي انتي حلوي مثل ما انتي
مش مهههم | 2010-07-18 21:41:37 | a7lajojo2000@live.com
علّق على التعقيب
60
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق حتى لو كان زوجك وهذا رأيي الشخصي
شيكو | 2010-07-18 20:29:44 |
علّق على التعقيب
59
טובאויה | 2010-07-18 20:17:44 |
علّق على التعقيب
58
انا بصدق كل كلمه كتبتيها وما تردي عليه انا بعرف بنت عمرها 16 السنه من ** ابوها مشغلها هيك على المسينجر على شان تعبيلو كرت تلفون او تخلي حد من اللي بتحكي معاهم يبعتلو مشروب وين بقعد مع اصحابه ***وبحكيلها اذا حد بعرف بالقصه بقتلك على شرف العيله او بخلي حد من اخوانك يقتلوكي وانا واحد من الناس اللي شفته لهذا الشب وحكيت معاه وتفاجئت انه بعرض علي اميل وهذا الاميل لبنتو مقابل قنينة عرق واذا بتشوفو او بتقعدومعاه بتفكروه اجدع شب ****
حمودي | 2010-07-18 19:57:52 |
علّق على التعقيب
57
خذيها قاعدة طول حياتك سواء مع زوحك او غيره لا تطاوعين وترضين زوجك من أجل معصية الله ..اي شيء يطلبك فيه معصية لا تطاوعينه ..لأن من طلب رضى ناس في غضب الله غضب الله عليه وأغضب عليه الناس ـ الزمي الذكر والدعاء والاستغفار
سوسو | 2010-07-18 19:45:58 |
علّق على التعقيب
56
هيدا جوزك واحد متخلف عقليا عندو مرض نفساني مو لهدرجه توصل معه لهون خفيف كتير جوزك ومستخف عقلك كمينا
مسيحي حلو | 2010-07-18 19:33:08 |
علّق على التعقيب
55
مسطول على ط | 2010-07-18 19:28:20 |
علّق على التعقيب
54
متزج | 2010-07-18 19:26:56 | bmw735-2009@hotmail.com
علّق على التعقيب
53
شو هلهبل عنجد انسان ما عندو اخلاق مع احترامى الشديد لكن هذا سئ جدا ما فى عندو حياء يعنى واحد ايخلى زوجتو فتات اغراء على المسنجر هذا ليس عدلا انا بقلك انو جوزك مريض ويجيب ان تخبرى اهلك فورا لانه سوق يدمرك لو انا كان زماان مطيرتو من الشباك لانو هذه الاشكال بدها تف على اوجوها اخس بس عنجد اشى بحير وعجيب اول مره بسمع انو واحد بحرض مراو انها تبقى فتات مسنجر عنجد اشى هبل الله يبعدنا من الاشكال هذه امين يا رب
رماد الحب | 2010-07-18 19:26:31 |
علّق على التعقيب
52
اسمعي مني جوزك هاد ديوث احذري منو ليصورك على النت وينشر صورك وراح يساويها لان اللديوث بساوي اي شغله مشان يوصل للمراد
واحد | 2010-07-18 19:23:43 |
علّق على التعقيب
51
الصراحة انتي غلطانة.. لو بتهتمي بحالك شوي وبتهتمي فيو..ماكنش راح للانترنت
وحدة | 2010-07-18 19:17:27 |
علّق على التعقيب
50
مامون | 2010-07-18 19:00:15 |
علّق على التعقيب
49
ولله انا بقول هاد الاشي من ايدك المراه الي بدير شؤن بيتها وهيه الي بتعلم وهيه المدرسه وهيه الي بتحافظ على سمعة بيتها وبتمسك بيتها على الاخلاق ولقيم العاليه بس انت مدلعه الي عندك المتل بقول ابنك على ما ربتي وجوزك على ما عودتي انت سبب وراح تندمي وتخسري كتيييييير
شادي | 2010-07-18 18:39:18 |
علّق على التعقيب
48
قال تعالى ( وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور ) اسمعي يا اختي اوعي تعملي اشي بغضب ربك . وحتى بعدين لولادك حرام يصير فيهم هيك " يستحوا بامهم" هاي سمعة عيله كامله مش بس مشكله شخصيه.عسب على هيك زلمه هاد بغارش عليكي ولا بحبك كمان او مريض نفسي ويمكن لتنين . احكي لجوزيك ولاهلو ولاهلك وحلوا المشكله باشي برضي الله سبحانه وتعالى
*** | 2010-07-18 18:31:22 |
علّق على التعقيب
47
יד אלקדר | 2010-07-18 18:24:20 | zeaev-boded@hotmail.com
علّق على التعقيب
46
زوجي يريدني فتاة إغراء على المسنجر
مطلق زهقان من النسوان | 2010-07-18 18:22:45 | laf1979laf.omn@hotmail.com
علّق على التعقيب
45
جوزك نايم نوم عميق مش عارف لوين الحياه بدها توصل فيه سؤال ايمتا بصحا على حالو ولعيب انو يفقد حالو يلاقي حالو ختيار وهوا على حالو ما عمل اشي منيح لربو ولا لنفسه ولا لبيته واولادو ومن ايدك يا شاطره تبعدي عن شغلات الولدنيه بتولدن جوزك ابن 20 مو متله
الحب المستحيل | 2010-07-18 18:21:17 |
علّق على التعقيب
44
يا اختي مش كلشي بقولو زوجك لازم تعمليه وانا ما قصدي تعانديه بس انت انسان بالغ وعاقل وفيكي تميزي الصح من الغلط ولما انت شايفه انه عم يتولدن وقفيه عند حدو لا يتمادى بطباته,واكيد رح يتراجع عن تفاهته هاي لما يشوف ردة فعلك .. الله يصبرك لحتى يبعد عنك قلة عقل جوزك
mais.. اللي جار عليها الزمن | 2010-07-18 18:08:33 |
علّق على التعقيب
43
shab_7lw_1980@hotmail.com ولو شو هاذا زوجك فالت على الاخر هههههههههه انسيكي منه والبسي الي يرضي ربك مش جوزك لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
صاحب اليد الذهبية | 2010-07-18 18:05:33 | shab_7lw_1980@hotmail.com
علّق على التعقيب
42
جوزك شكلو طائين فيوزاتو
وردة قصر الحب | 2010-07-18 17:32:16 |
علّق على التعقيب
41
nhgvhg | 2010-07-18 17:28:13 |
علّق على التعقيب
40
عشان ينبسط ساعتين زمان يغضب ربه الله ريتو ما يشبع
sas | 2010-07-18 17:20:44 |
علّق على التعقيب
39
في ختيار بعد 50 سنه من عشرتو مع مرتو حب يعيد ايام مراهقتو فطلب منها يلتقو تحت الشجره الي كانو يلتقو تحتها فوافقت على كلامه ذهب ينتظرها تحت الشجره حتى ساعات المساء ولم تاتي اليه فرجع الى البيت يسالها عن عدم ذهابها فقالت له ان امي رفضت خروجي من البيت كذلك انت قولي له من البدايه امي ترفض ان اجلس على النت
بلال | 2010-07-18 17:17:08 |
علّق على التعقيب
38
Aza ante msh 7lwee lesh laa
**** | 2010-07-18 17:15:33 |
علّق على التعقيب
37
ولله في خلقه شؤون... استغفر الله العظيم... حبيبتي لا طاعه لمخلوق في معصية الخالق...وجوزك هاد حياني فيه نقطة كاز وعود كبريت... الله لا يعطيه العافيه... اسمعي احكيلو انت حر بدك تصيع وتتسافل عالنت او برا الله معك ..بس انو تشتركي معو بهيك شغل!!؟؟ هو اكيد خالص كازو وصلاحيتو اصلا ولازم ينكب عاقرب مزبله...الست بتقدر تتزين لجوزها بالبيت وشو ما يطلب بتقدري تلبيلو طلباتو .. اما قدام الناس وبرا بيتك تلبسي قصير وتتبرجي؟؟!! يا حيف عهيك زلام..هههه شو زلام هو هاد زلمي؟؟
رومانســـــيه مجنونه | 2010-07-18 17:13:03 |
علّق على التعقيب
36
لا طاعة لمخلوق في معصية الله, لليش المنسجر وانتي قدامه ووليش بنات على النت وانتي موجوده بين ايدي. اعملي الي بدوا اياه بينك وبينه البسي الي بدوا اياه معه هو وبس مش قدام العالم شو هو بغارش عليكي اول اشي اتزبطي وزبطي حالك واقعدي معه قعده رومانيسيه واتفاهمي معه وحاولي تبعدي قد ما بتغدري عن النت, وايضا خلي يصلي ويتقي الله دايما شغلي قران وضالي احكي معه وفهمي , وحاولي اتملي عينيه وتتناغشي معه وتزبطيلوا حالك. مع ان مش فايته راسي كيف ولليش مسنجر وانتي بين ايدي.
دودو | 2010-07-18 17:12:09 |
علّق على التعقيب
35
اسمعيني منيح انت لازم تسمعي قرأن بلبيت وضلك ليل نهار مشغله على اذاعة القرأن هيك بتطرد شياطين من بيتك وبتدخله الملائكه وانا بقولك البيت الي فش فيه دين الملائكه ما بتدخله بس شياطين بضل موجوده وبضل مشاكل في البيت وهاد كلو الي بصير معك انت جوزك لعدم زكركم لله سبحان وتعالى الله قال : اذكروني اذكركم اشكروني لازيدنكم وانت هيك لازم تعملي يا ست البيت يا ام يلي وراك ولاد
واحد فحماوي | 2010-07-18 17:06:18 |
علّق على التعقيب
34
بصراحه والصراحه راحه انا كل هاي القصه مش فايته راسي حاسي انها وحده ابتتهبل القصه ما بتفوت الراس
بنت الناصره | 2010-07-18 16:49:41 |
علّق على التعقيب
33
باسم اللة ايدء قرات المشكلة مرات عديدة لاول مرة ما بعرف شو بدي اقول ولا احكي كان حدا ربطلي لساني انا عن جد مصدومة من تصرفات زلمة ابن 37 الظاهر ما عاش فترة المراهقة بصغرو وقاعد يعيشها اسا اللة سبحانة وتعالى والرسول الكريم امر النساء بطاعة الزوج بما يرضي اللة ولا يغضبة الظاهر انو زوجك خيو لابليس شو قوليلي ما في حدا بعيلتهم يقدر علية والحق عليك ليش تنفذيلو كل شيء يطلبو منك الك لسان احكي قوليلو ان هاذا العمل يغضب ربنا وما بجوز واللة يوفقك ويوقف معك ويهدي جوزك
عصفور ة الكنار | 2010-07-18 16:49:16 |
علّق على التعقيب
32
انا بعت الكمبيوتر والتلفزيون واشتريت راديو عبطاريات وارجعت خمسين سنة لورا على السعادة وراحة البال ..للاخت الشريفة الويل واياكي طاعة هذا الزوج الضال اشتكيه لاحد من اهله كي يحاول ردعه وانتشاله من هذه الرذيلة . ومن ناحية اخرى واذا كان لا بد له فليراسل من هن امثاله في المسنجر . وليدع المس بشرف زوجته وتلويث طموحات اولاده...
الجد الجدي | 2010-07-18 16:45:07 |
علّق على التعقيب
31
العمى
؟ | 2010-07-18 16:43:39 |
علّق على التعقيب
30
شو الغلط..جوزك بدو ياكي تتزبطيلو وتدلعيه..وانتي بعدك صغيييررة..تعمليش عملية التجميل بس البسيلو اللبس يلي بدو ياه بالبيت..هادا جوزك..قدام الناس تحشمي
وحدة | 2010-07-18 16:37:45 |
علّق على التعقيب
29
بلكي يعني انتي ما بتزبطي حالك قدام جوزك .. الزلمه بحب تكون مرتوا مرتبه ومزبطه اداموا وانتي لازم ترتبي حالي ئدام جوزك وتكوني اجمل امراه بنظروا سيعتها ببطل هاي الحركات بس ( انفك ) هيك خلئه الله بصير هيك حرام يعني انا بئول هذا جوزك عندوا مشكله نفسيه ولازم ينعرض على طبيب نفسي
فاعله خير | 2010-07-18 16:37:36 |
علّق على التعقيب
28
انت السبب المراه زينة بيتها وانت في بيتك على اساس تحافظي على بيتك وجوزك واولادك وتربيهم على دين وعلى طريق صح اسمعني نصيحه مني ابعدي عن هده طريق انت وجوزك لانها طريق ضلال وطريق ضلال عمرها ما بدوم الا ما بيجي يوم لكل عاصي وغافل عن دينو يندم ... فيا من عصيت الله هل انت عالم اذا جن ليل هل تعيش الى الفجر
نسرين | 2010-07-18 16:34:38 |
علّق على التعقيب
27
لا طاعه لمخلوق في معصية الخالق...شو بتريدي تخسري دينك وتغضبي ربك كرمال شخص مريض.؟؟انا مني عارفي كيف لهلا باقيه معو..؟؟يعني كل شي عم بتقوليه بدل عأنو منها فارقه معو ولا بخاف من الله ولا بشي..؟؟عشو بعدك معو..؟؟وبعدين عندكون اولاد وبنات كمان كيف بسمح لحالو انو يتصرف معك هيك.؟ليكي ازا بجد بتقريري انو راح تبقي معو فراح تخسري حالك وتنغمسي بالحرام لانو هيا الرجال منو صاينك ولا محافظ عليكي بنوب بسي يلي بهمو نفسو ورغباتو لمريضه
حوراء | 2010-07-18 16:23:54 |
علّق على التعقيب
26
جوزك شيطان بحالو اعوذ بلله منه ومن تفكيرو شيطاني واين هاد عقله واين انت عقلك ماشين وراه خطوات شيطان ومش عارفين انه فيه اخره ولعذاب عسير عند الله
الباشا تلميذ | 2010-07-18 16:18:39 |
علّق على التعقيب
25
والله والله انك كذابه بس هاك بدك تكتبي ولوووووووووو علاانا
شيخ العرب | 2010-07-18 16:15:13 |
علّق على التعقيب
24
اختي,الزواج هو شرف قبل الجنس والهوس واذا بدك تعيشي في الدنيا بدون شرف لايش هي حياتك,بعدين ما تخسري الدنيا والاخرة كمان,وما تردي على جوزك لانه بدو يدمرك وهو ما بصير عليه شيء,كبري عقلك وطيعيه في حدود المعقول وبدون عصيان ربك, الله معك.
ميس | 2010-07-18 16:14:07 |
علّق على التعقيب
23
انا بقلك انوا جوزك واحد خالص
بنوته | 2010-07-18 16:09:35 |
علّق على التعقيب
22
al7k 3leke
amera alzmrd | 2010-07-18 16:07:39 |
علّق على التعقيب
21
كمان شويه بطلع המלאך بحكيلك كل انسان حر بجسمه وازا زوجك بده ليه للا مش هيكي الפريات والتحرر بحكي
الدنيا نار | 2010-07-18 16:07:14 |
علّق على التعقيب
20
كل شي رايح بلعكس بهدنيا في شباب بتعمل طوش لتصير نساوينهن متلك وهون جوزك عم بشد عليكي لتلبسي قصير وعمليات تجميل والى اخره ححلو انك تسمعي كلام جوزك وتلبسيلو وتعملي كل شي الو ادا كان جوات البيت وبينك وبينو اما ادا الاشي اطور وبدو اياكي تلبسي قصير لبره وتعملي متل مراهقا ساعتها العالم بتحكي عليكي وبتقيس الاشي على جيلك مو حلوه اكيد واضح انو جوزك عندومرض جنسي وهشي ادا بضل علي راح يدمن وتتغلبي كل العمر معو ....سليماااان الكابولي
sleman_sport.777@hotmail.com | 2010-07-18 15:56:02 |
علّق على التعقيب
19
مش مهم | 2010-07-18 15:55:17 |
علّق على التعقيب
18
هههه يعني عندكم 2 محشفيم وكل واحد بكون بغرفه وهيك ؟؟ ههههه وبتحكوا مع بعض بالمراسله وبتفتحوا كاميرا بنفس البيت بس من غرفه ثانيه هههه يخرب شركم عنجد انكم فيلم وانتي اتفه منه لانك وافقتي من اول مره على هيك عمل الله لا يكبرك قبل ما يكبروا . لانكم اجهل من بعض والثنين بعدكم مراهقين ولك كسري راسه وكسري المحشفيم والله انه نقمه اكثر ما هو نعمه للجهال وان جهلت اجهال بطلعلها
معقبه بعدت شويه | 2010-07-18 15:47:26 |
علّق على التعقيب
17
يعني رقم 3 ليش الضحكه الساخرة الله لا يوقع ناس بهيك بلاوي يللي ايده بالنار مش زي الناس يللي بتتفرج حرام مشاعر الناس مش لعبة عليك احترامها هي مسكينه والله يصبرها ويكون بعونها
yaren | 2010-07-18 15:47:05 | yaren_yaro_2008@hotmail.com
علّق على التعقيب
16
جوزك واطي
basil | 2010-07-18 15:39:26 | hmoodi7832@yahoo.com
علّق على التعقيب
15
ضفيني وانا بوؤلك شو تعملي
.؟.... | 2010-07-18 15:34:09 | mgnonk_m.h@windowslive.com
علّق على التعقيب
14
بصراحه مش عارفه شو احكي القصه مش مفهومه او مفهومه انا مش غادره افهم او استوعبها الي بنحكى بس فيي احكيلك كلمه وحده اذا انت مره شريفه فعلا اتركي جوزك عالسريع هاد مريض نفسي بدو يخرب بيتك ويخرب مستقبل اولادك بتصرفاتو المريضه توجهي لاهلك لاهلو اوعك اضلي عندو دقيقه لو عندو ذرة حب لالك بعملش معك هيك جوزك بدون شرف ولا ضمير شو هالناس دنيا اخر وقت بحياتي ما مرق علي هيك شفت نداله اما لهون توصل مش غيران عليكي ع شرفوا تطلعي والناس والشباب تتفرج عليكي وانت ساكته وبتقولي يطلع ع غيرك ادعسي ع راسو انت حتى اطحيه من البيت كوني اقوى من هيك وين احنا عايشين بحكي من الصدمه ومش عارفه شو احكي الاشي بايدك يا بتخربي بيتك اكتر ما هو خربان
بدوس وما بنداس | 2010-07-18 15:31:29 |
علّق على التعقيب
13
اختي افضل طريقه انك تتجاهليه خليه يحس فيكي بس ما اظن انه هيك ازواج ممكن يكون عندهن احساسوخاصة انه يللي بشوفوا انهم ما بيستاهلوا بنات حلال لازم بنات الحرام خليهن ساعتها يعرفوا كيف يحافظوا على النعمه يللي بايديهن
yaren | 2010-07-18 15:30:09 | yaren_yaro_2008@hotmail.com
علّق على التعقيب
12
سوري وبيرضى عنك
عاشقة ناصر | 2010-07-18 15:28:52 | naserstar@yahoo.com
علّق على التعقيب
11
ما تردي على جوزك ابدا ومتل ما ئال رقم 2 لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وانشالله الله بيفرجها معك وبيرضع عنك......مع احترامي
عاشقة ناصر | 2010-07-18 15:28:24 | naserstar@yahoo.com
علّق على التعقيب
10
يا لطيف..طيب بدي انتحر باي
|| دقات قلبي || | 2010-07-18 15:27:57 |
علّق على التعقيب
9
اختاه الكريمه .. مع كل معاني الاحترام الى زوجك ... هذا مو انسان ولا بعرف الشرف ولا عنده ذرة حترام ... هذه الاعمال اكبر جريمه بحق الانسانيه والحياه الزوجيه بكل معاني الحرام ... مع كل الاحترام ... ثقي انه اقل شي لو انا مكانك بحكم عليه في الا عدام ... اين انتي عايشه في غابه ام مع انسان بس الظاهر انه مو انسان لانه هذه الاشياء اكبر حرام ... وممكن عم يعمل فيكي انتقام ... هذه الاشياء بس بشاهدوها في الافلام ... عنجد اذا هيك الحياه الزوجيه على الدنيا السلام ... وانتي اين عقلك كيف بهيك طلبات بتعلين الاستسلام .. اين ضميرك ومخافة الله كل هذا من اجل ارضا زوجك بهيك كلام ... شو رح ينفعك بكرا عند الله يوم الحساب ... شو رح يكون مصيرك سوى العذاب ... السؤال الذي يطرح نفسه وعندك رح بكون الجواب ... شو بينفع الندم ... فكري في عقلك اختاه الكريمه .. وعليكي الرجوع عن تلك الامور .. لانه طرق الدمار ... ورح تنهي حياتك اذا بتظلي عليه في استمرار ... حياتك وفكري في عقلك ولكي القرار ... انتي عايشه مع انسان بلا ضمير انسان غدار ... حرام العيش مع لحظه في الدار ... هذا الانسان على المجتمع الشريف اكبر عار ... حياته مصيرها الاعدام او الانتحار ... اين ضميرك ومخافة الله .. same_eh_j@hotmail.com
محمود ياسين | 2010-07-18 15:25:34 | same_eh_j@hotmail.com
علّق على التعقيب
8
اختي الله يكون بعونك على بلوتك بس بحب اسال كل زوج انت ليش بتخون مرتك او بدك تعملها انسانه منحرفه؟ طيب ما الكم خوات فكما تدين تدان ارحموا بناتكم وزوجاتكم هاد عار واي عار بتعرفوه
yaren | 2010-07-18 15:23:38 | yaren_yaro_2008@hotmail.com
علّق على التعقيب
7
جد؟
kemo | 2010-07-18 15:18:39 | abukafibra@gmail.com
علّق على التعقيب
6
في ناس بين الناس نكبر باسمها وفي ناس بين الناس كالافعى بسمها
iyad | 2010-07-18 15:17:59 | iyad778@hotmail.com
علّق على التعقيب
5
اول اشي ببدا من انه جوزك عنده مرض جنسي ولازم تشوفيله حل ان كان عن طريق هدايته للدين او دكتور .. اما بالنسبه لطلبه انك تحكي معه علىالمسنجر وتعملي الي بطلبه منك هناك وانك تكوني فتاة اغراء اله داخل الداخل فما فيها اشي .. بس انه يطلب منك تلبسي لبش خلاعه وقصير جدا بريت الدار فمعناها جوزك ما عنده شرف .. وما عنده حياء ولا احترام لزوجته الي هي انت .. يعني كيف بسمح وبضىا انه غيره يشوف جسمك ؟ ... براي اتوجهي لشيخ .. بس لا تردي عليه بما لا يرضي الله .. اما ان طلبك للمارسه الجنس او ما شابه فما في حرج بل حقه ! طبعا مع الأخذ بالحسبان رضى الطرفين ... الله يعين كل واحد على بلاه
TheNiceBoy | 2010-07-18 15:15:46 |
علّق على التعقيب
4
زوجي يريدني فتاة إغراء على المسنجر ويطلب ان اغير شكلي والقيام بعمليات تجميل
سامر | 2010-07-18 15:12:43 |
علّق على التعقيب
3
hhhhhhhhhhhhhhhh
M | 2010-07-18 15:12:12 |
علّق على التعقيب
2
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق فليغضب زوجك ولترضي الله تعالى لانه كما جاءفي الحديث من ترك شيئا لله ابدله الله خيرا منه وعلى الله القبول واصلحك الله وهدى زوجك لم يحب ويرضى
ناصح امين | 2010-07-18 15:11:53 |
علّق على التعقيب
1
اكيد اليوم واحد نيسان!!!!!مش داخله مخي هالمشكله.
metjwiz_7tikh@hotmail.com | 2010-07-18 15:08:51 |
علّق على التعقيب
1
اتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
| 2011-10-14 19:20:28 |