أخبارNews & Politics

من الجهة التي تحاول دق الأسافين بتوزيع كتاب يشبه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجهولون يوزعون كتاباً يشبه القرآن الكريم بشكل محرّف ويحاولون دق الاسافين

في ظل الهجمة الشرسة على المسلمين في بقاع الأرض ومحاولات أعداء الدين الإسلامي والمسلمين من

* الشيوخ حذروا من تداول هذا الكتاب الذي لم يعرف من يقف من ورائه ولماذا يوزع في القرى العربية وهل من يقف ورائه جهة مشبوهة تحاول دق الأسافين أم من حيث أن الكتاب يوزع مجانا


في ظل الهجمة الشرسة على المسلمين في بقاع الأرض ومحاولات أعداء الدين الإسلامي والمسلمين زعزعة وبلبلة الأمة الإسلامية في أمور دينها ومحاولة النيل من كبار رموز الدين الإسلامي ظهر في الأيام الأخيرة في الوسط العربي في البلاد كتاب وزع مجانا قسم وخطط بطريقة مشابهة للقرآن الكريم.


هذا ويستدل من المعلومات الأولية أنّ جهات مجهولة تقوم في هذه الأيام بتوزيع كتاب في سيرة، سيدنا عيسى عليه السلام يحمل عنوان "سيرة المسيح بلسانٍ عربيٍّ فصيح" في القرى العربية وقد وزع هذا الكتاب من قبل مجموعة مجهولة في عدد من البلدات العربية.
وان ما يميز هذا الكتاب أن طريقة كتابته وتخطيطه وتقسيمه يشبه بشكل كبير تقسيم القرآن الكريم، حيث قُسّمَه إلى 30 جزءً، وكلّ جزءٍ منه مقسّمٌ بما يشبه الآيات القرآنية وبدأ كلّ جزءٍ بـالبسملة "بسم الله الرحمن الرحيم" ولم ينسَ صاحبه أنّ يجعل الخط يشبه الخط الذي كُتب به القرآن الكريم.
وأن عدد من المشايخ قد حذروا من تداول هذا الكتاب الذي لم يعرف من يقف من ورائه ولماذا يوزع في القرى العربية وهل من يقف ورائه جهة مشبوهة تحاول دق الأسافين أم من حيث أن الكتاب يوزع مجانا وحسب معلومات مؤكدة أن طباعة مثل هذا الكتاب تكلف ملاين الشواقل.
ويذكر أن الكتاب يتحدث عن حياة السيد المسيح عليه السلام الذي تحترمه الديانة الإسلامية والمسلمين ,ولكنه يحتوي على تضليل ومحاولة لزعزعة العقيدة الإسلامية الراسخة وبنفس الوقت هي محاولة المس بالنبي عيسى عليه السلام.


كلمات دلالية
وفاة الفنان المصري جميل راتب عن عمر 92 عاما