الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

مصرع فايز طارق مصري (17 عاماً) من عكا رمياً بالرصاص قرب متنزه المدينة

محاسن ناصر -
نُشر: 23/10/10 23:53,  حُتلن: 13:00

شرطة عكا شرعت في التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، الى جانب جمع الادلة والافادات، في محاولة للتوصل الى طرف خيط يقود المحققين الى الجناة الحقيقين

فقط قبل ساعات من وقوع هذه الجريمة، تعرض شاب (36 عاماً) من عكا لإطلاق نار كثيف ما ادى لإصابته بجراح بالغة في المدينة

جريمة القتل وقعت في متنزه مدينة عكا الجديد القريب من محطة الشرطة

لقي الشاب فايز طارق مصري البالغ من العمر 17 عاماً، من سكان مدينة عكا، مصرعه متأثراً بجراحه البالغة، بعد تعرضه لوابل من الرصاص التي اطلقت اتجاهه خلال تواجده في متنزه مدينة عكا الجديد، القريب من محطة الشرطة.


المرحوم فايز طارق مصري

وبحسب المعلومات الواردة فإن الطواقم التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء هرعوا الى المكان، وقدموا الاسعافات الاولية للمصاب، في حين وصفوا حالته على انها حرجة للغاية، ونقلوه الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، وهناك أعلن الاطباء وفاته، بعد ان فشلت شتى المحاولات لإنقاذ حياته.

الشرطة تحقق في جريمة القتل
وشرعت شرطة عكا في التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، الى جانب جمع الادلة والافادات، في محاولة للتوصل الى طرف خيط يقود المحققين الى الجناة الحقيقين.
هذا وكان قد نشب مساء اليوم في البلدة القديمة من عكا شجار عنيف ودام، اسفر عن اصابة شاب يبلغ من العمر (36 عاماً)، بعد اطلاق الرصاص عليه، اصابته بعض العيارات النارية في القسم السفلي من جسده. هذا وتبحث الشرطة وجود علاقة بين الحادثين.

عيران شاكيد: النزاع بين الطرفين معروف للشرطة
وأكد عيران شاكيد - الناطق بلسان شرطة الجليل الخبر في بيان عممه على وسائل الاعلام، ووصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب، حيث جاء فيه ان الحديث يدور حول نزاع معروف للشرطة بين طرفين، وان شرطة عكا ستلقي مهمة التحقيق في هذه القضية على وحدة التحقيقات المركزية في لواء الجليل.

هوية الجناة معروفة للشرطة وسيتم اعتقالهم خلال ساعات
واشارت مصادر شرطية لموقع العرب، ان القتيل وشقيقه وعدداً من الشبان كانوا يجلسون على احد الاسوار في متنزه مدينة عكا الجديد،  قبل ان يعبر المشتبهين ويطلقوا وابل من الرصاص عليهم، ويفرون هرباً على دراجة نارية كانوا يستقلونها.
عدد من الرصاصات اخترقت القسم العلوي من جسد المرحوم، ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة، فيما سقطت عن الجدار الذي كان يجلس عليه، بإتجاه البحر، واضاف المصدر الى ان المسافة بين اعلى الجدار، والجهة التي سقط اليها المرحوم بعد اطلاق النار عليه، عالية جداً.
واضاف المصدر ان هوية الجناة معروفة للشرطة، فيما لم يتم اعتقال اي شخص بعد، وسيتم ذلك خلال الساعات القادمة.
 

اعتقال 7 شباب للاشتباه بضلوعهم في الحادث
هذا وفي بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الجليل عيران شاكيد على وسائل الاعلام , عن قيام عناصر من الوحدات  الخاصة في شرطة الجليل بالتعاون مع أفراد شرطة عكا , باعتقال 7 شباب من المدينة للاشتباه بضلوعهم في حادث اطلاق النار الذي راح ضحيته الشاب فايز مصري الذي يبلغ من العمر 17 عاما , مساء أمس .
وأضاف البيان ان الحادث وقع نتيجة خلاف مستمر بين عصابتين في المدينة , وانها تواصل التحقيق مع الشباب في القضية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
227376.34
BTC
0.51
CNY