الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

العثور على أنيس عماش المشتبه به بقتل شقيقته ثنايا عماش من جسرالزرقاء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/10/10 08:54,  حُتلن: 09:32

الشرطة تلقت بلاغا حول وجود شابة (28 عاما) من بلدة جسر الزرقاء ملقاة أرضا في منزل عائلتها وقد توفيت

الشرطة: التحقق من وجود علامات للعنف على الجثة، والحديث يدور عن جريمة قتل والمشتبه شقيق المرحومة (22 عاما)

مور عنبار الناطق بلسان شرطة الساحل لموقع العرب وصحيفة كل العرب: الشرطة تبحث عن المشتبه به لاعتقاله والتحقيق معه

الشرطة تناشد الجمهور بمساعدتها في العثور على الشاب أنيس عماش (21 عاما) والمشتبه به بقتل شقيقته المرحومة ثنايا عماش

قال الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح الجمعة أن الشرطة تلقت بلاغا حول وجود شابة (30عاما) من بلدة جسر الزرقاء ملقاة أرضا في منزل العائلة دون حراك.


المرحومة ثنايا عماش - تصوير: شرطة اسرائيل 

وجاء في بيان الشرطة كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن محققي الشرطة في طريقهم الى المنزل للتحقق من الموضوع ومعاينة المكان.

جريمة قتل
وقال بيان الشرطة في وقت لاحق كما وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحديث يدور عن جريمة قتل بعد ان تم التحقق من وجود علامات للعنف على الجثة، فيما تشتبه الشرطة بشقيق المرحومة البالغ من العمر 21عاما بضلوعه في جريمة القتل.
ويتبين من التحقيقات الأولية للشرطة، أن المشتبه به وصل إلى منزل أهله في ساعات الصباح الباكرة حيث تحول شجار كلامي بين المشتبه به وشقيقته إلى عراك بالأيدي، الأمر الذي أدى إلى مقتل شقيقته بعد الاعتداء عليها، وما زالت التحقيقات جارية. وأضافت الشرطة في وقت لاحق ان ضحية جريمة القتل هي المرحومة ثنايا عماش البالغة من العمر 30 عاما.

المشتبه لاذ بالفرار
وقال مور عنبار الناطق بلسان شرطة الساحل في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب ردا على أسئلتنا انه لا يستطيع الكشف حتى اللحظة عن الطريقة التي قتلت فيها المرحومة مشيرا الى ان الموضوع لا يزال تحت التحقيق. وأضاف عنبار لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان الشرطة تبحث عن المشتبه به لاعتقاله والتحقيق معه كما ولم يتطرق الى خلفية الجريمة.


المشتبه فيه بالقتل: أنيس عماش - تصوير شرطة اسرائيل

الشرطة تناشد الجمهور بالعثور على المشتبه
وجاء على لسان مور عنبار الناطق بلسان شرطة الساحل في وقت لاحق ان الشرطة تناشد الجمهور بمساعدتها في العثور على الشاب أنيس عماش (21 عاما) والمشتبه به بقتل شقيقته المرحومة ثنايا عماش. وجاء في بيان الشرطة أن طول أنيس عماش مترا و75 سنتمترا وهو نحيف شعره أسود اللون ممشط الى الخلف ويرتدي قميصا أسودا وبنطال جينس كحلي. وطالبت الشرطة من الجمهور الاتصال برقم 100 او الوصول الى محطة الشرطة القريبة.

الشرطة تعثر على انيس عماش
وجاء على لسان مور عنبار الناطق بلسان شرطة الساحل في وقت متأخر من هذه الليلة ان الشرطة عثرت على الشاب انيس عماش المشبه به بقتل شقيته المرحومة ثنايا عماش صباح يوم الجمعة .
هذا وافاد مور عنبار انه تم العثور على المشتبه به في مدينة اورعكيفا على يد دورية شرطة من مركز الخضيرة خلال تجوالها في المنطقة هذا وسيتم تحويل انيس عماش الى مركز شرطة زخرون يعكوب لتحقيق معه حول الجريمة .
وكانت الشرطة قد طالبت الجمهور بالبحث عن انيس عماش بعد هروبه من مكان الجريمة .


صورة من أمام منزل القتيلة

















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
218373.22
BTC
0.52
CNY