الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

هبوعيل نوف هجليل يستقبل هبوعيل بئر السبع ضمن ختام جولة الإياب في العليا

حجاج رحّال
نُشر: 12/03/22 07:52,  حُتلن: 15:52

يستقبل فريق هبوعيل نوف هجليل في مباراته البيتية ضيفه، الوصيف فريق هبوعيل بئر السبع، مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والربع على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – آخر مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.

أرشيف


وفي مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، فرض فريق هبوعيل نوف هجليل التعادل بهدف لمثله على متصدر اللائحة فريق مكابي حيفا.


وإعتمد المدرب شاي باردا في تشكيلة فريق نوف هجليل الأساسية على المهاجم وهيب حبيب الله، إبن عين ماهل، وعلى المدافع المجرب وسام رباح، إبن عرابة، بينما شارك الوافد الجديد المهاجم عبد الله حليحل، إبن الجش، بديلًا. وتقدم الحيفاويون مع نهاية الشوط الأول بهدف للاعب دين دافيد في الدقيقة الثالثة بعد الخامسة والأربعين، بعد هفوة دفاعية.


وفي الدقيقة السابعة والستين بقي نوف هجليل بعشرة لاعبين، إثر إبعاد المدافع إيلي باليلتي، لكن رغم ذلك نجح بإدراك التعادل عن طريق هدف لعبد الله حليحل في الدقيقة الخامسة والثمانين، بصنع وسام رباح. ورفع فريق نوف هجليل رصيده إلى عشرين نقطة، حيث يصارع من أجل البقاء.
أما فريق عاصمة النقب، مع المدرب الجديد إلينيف باردا بدلًا من روني ليفي المُقال، فيعتمد على حاتم عبد الحميد وإياد أبو عبيد ورمزي صفوري، وسط تنافسه مع مكابي حيفا على لقب البطولة.

 

مقالات متعلقة