الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

شتراوس مايم تطلق بار المياه الذي يوضع تحت المجلى: "tami4tap"! (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 04/01/24 13:42

"tami4tap" - بار مياه تحت المجلى يدمج تقنية الـ "Maze" لمياه بجودة عالية وطيّبة وأسلوب جديد لشرب المياه. البار أنيق، مريح، لا يشغل مساحة كبيرة ويمنح المطبخ مظهرًا نظيفًا وعصريًا.

تطلق شتراوس مايم "tami4tap" وهو حلّ جديد وأنيق وتكنولوجي لشرب المياه، والحصول على مياه مطهّرة ونقيّة. البار هو من فئة بارات المياه التي توضع تحت المجلى. بار المياه تحت المجلى من تامي4 يشكّل حلًّا جديدًا، بتطوير وإنتاج إيطالي، ويتيح شرب مياه طيّبة وبجودة عالية.

بار المياه الجديد من تامي4 هو بار المياه تحت المجلى الوحيد في البلاد مع مطهّر المياه "tami4maze"، صاحب تكنولوجيا تطهير المياه المتطوّرة والوحيدة في العالم مع 5 نجوم في جودة المياه وطعمها.

لبار المياه المبتكر حنفية صبّ مصمّمة، أنيقة ومركّبة بجوار حنفية المياه الرئيسية لمجلى المطبخ والتي تمكّن من صبّ المياه بشكل مريح ومتاح. كما هو الحال في بارات المياه الأخرى من تامي4، بالإمكان صبّ المياه الباردة، الساخنة والمياه بدرجة حرارة الغرفة.

ويقول أفيف بيبر، المدير العام لشتراوس مايم إسرائيل: "لشتراوس مايم -(تامي4)- مجموعة واسعة من الحلول لشرب المياه المطهّرة والنقيّة في البيت والمكتب. بار المياه الجديد tami4tap"" هو جهاز مصمّم، عمليّ، ومريح لجمهور الزبائن الذين ينتقلون إلى بيت جديد أو يقومون بترميمه. كرائدة بارات المياه في البلاد، ستستمرّ تامي4 بعرض الحلول للتشجيع على شرب المياه المطهّرة في البيت، من خلال الحفاظ على جودة البيئة وبطريقة سهلة ومريحة للاستخدام، لتتمكّن كل العائلة من شرب مياه أكثر".

"tami4tap" يشمل رزمة خدمة كاملة ومميّزة: خدمة وكفالة كاملة تشمل، فيما تشمل: استبدال زوجين من مطهّر المياه "Maze" بواسطة فنّي مرة واحدة في السنة، وتنظيف الترسّبات والقيام بعملية التعقيم الدورية من قبل فنّي https://tinyurl.com/53eehrjj

تامي4 من بيت شتراوس مايم، رائدة تكنولوجيا مجال حلول المياه. تقوم الشركة بتطوير، إنتاج وتسويق أجهزة صديقة للبيئة توفّر المياه الدافئة والباردة للشرب، وكذلك المياه الغازية لمختلف الدول في العالم. من بين التطويرات التكنولوجية للشركة تبرز تقنية تطهير المياه الرائدة  "Maze"والتي تزيل الملوّثات والأوساخ من المياه من خلال الحفاظ على المعادن الحيويّة.

الآن أصبح بإمكانكم الاستمتاع بمياه بجودة عالية وطيّبة أكثر مع tami4tap"" الحل الأكثر ابتكارًا لشرب الماء!

مقالات متعلقة

3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242149.75
BTC
0.53
CNY