الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

زوجان يفوزان مرتين في سحب اللوتو الأول في عام 2024 (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 08/01/24 11:08

زوجان يفوزان مرتين في سحب اللوتو الأول في عام 2024

في صباح يوم الخميس، وصل زوجان فائزان إلى بيت مفعال هبايس، وتمكّنا من مفاجأة الموجودين هناك. وكان الزوجان قد اشتريا استمارتين، استمارة لوتو واستمارة دبل لوتو، حيث فازت استمارة بالجائزة الأولى في مسار اللوتو وفازت الاستمارة الثانية بالجائزة الثانية في مسار الدابل لوتو. وبذلك بلغ مجموع الجائزتين الماليتين للزوجين 9,000,000 شيكل.

زوجان يفوزان مرتين في سحب اللوتو الأول في عام 2024

وفي الواقع، هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها استمارتان أرسلهما نفس الشخص بجائزة كبيرة. الحالة السابقة كانت في عام 2017، عندما فاز أحد سكان الجليل الأعلى بمبلغ 22 مليون شيكل لدى قيامه بملء استمارتين متطابقتين لنفس السحب. وقال الفائزان: " لدينا أرقام ثابتة في الاستمارات. الأرقام تتكون من تواريخ ميلاد أفراد العائلة. لقد استثمرنا في الاستمارتين ما مجموعه 54 شيكل".

الزوجان، في الأربعينيات من العمر، لديهما ثلاثة أطفال ويعيشان في إحدى بلدات "هشيفلا". ويعمل الزوجان لحسابهما الخاص، وعادةً ما يشتريان استمارتين في كل سحب.  وقال الزوج الفائز: "يوم الثلاثاء، في نهاية يوم العمل، قمت بشراء الاستمارتين من كشك مفعال هبايس الموجود على طريقي. وفي مساء اليوم التالي، قمت بتصفح موقع مفعال هبايس لفحص الأرقام وتفاجأت عندما اكتشفت في الاستمارة الأولى أنني فزت بالجائزة الأولى. ولم أكلف نفسي عناء فحص الاستمارة الثانية لأنني أدركت بالفعل أنني فزت، لأن هذه كانت نفس الأرقام الثابتة لتواريخ ميلاد العائلة. الشيء الوحيد الذي لم يكن واضحًا بالنسبة لي هو ما إذا كنت قد خمّنت الرقم القوي في الاستمارة الثانية بشكل صحيح".

أضاف: "اتصلت بزوجتي على الفور وأخبرتها أن علينا التحدّث. في البداية اعتقدت أن الأمر يتعلق بموضوع تحدثنا عنه في صباح نفس اليوم ولم تفهم سبب إلحاحي. وعندما وصلت إلى المنزل، طلبت منها الانضمام إليّ في غرفة العمل، حيث يوجد جهاز الكمبيوتر. طلبت منها فتح موقع مفعال هبايس، والتحقق من الأرقام التي ظهرت في السحب. لم تصدق زوجتي عينيها. اعتقدت في البداية أنني قمت بخدعة على الكمبيوتر، وللتأكد من ذلك قامت بفحص الاستمارتين من خلال تطبيق مفعال هبايس وليس من خلال الموقع الإلكتروني".

وقال الزوجان الفائزان: "كان عام 2023 مليئاً بالتحديات بالنسبة لنا، فقد واجهنا تحديات صعبة، سواء على المستوى الشخصي أو بسبب كل ما يحدث في البلاد في الأشهر الأخيرة، والآن نحن سعداء بافتتاح السنة الجديدة مع بشرى سارة. لدينا حياة جيدة والشيء الوحيد الذي كنا نفكّر فيه هو سداد قرض الإسكان. لقد درسنا وعملنا بجد على مر السنين وسنواصل حياتنا كما هي".

(محتوى ممول)

مقالات متعلقة

3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240596.58
BTC
0.53
CNY