الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

مجموعة قائد ومبادر من مدرسة الشمالي يافة الناصرة يلتقون باطفال الصداقة وقطر الندى بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج

كل العرب
نُشر: 05/02/24 20:30

بادر طلاب مجموعة قائد ومبادر من مدرسة الشمالي يافة الناصرة بالتعاون مع مركز الرواد للتوجيه والإرشاد الى التوجه إلى روضات في البلدة لتقديم التهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج بطريقتهم الخاصة والمميزة .



حيث انطلق الطلاب من المدرسة بعد مباركة مديرة المدرسة المعلمة عرين عبد الله طوافرة بمرافقة  موجهة المجموعة السيدة سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد ومرافقة كل من الاستاذ امير خليلية والمعلمة ختام علي الصالح . حيث كان في استقبال الطلاب كل من المعلمة امل عبدالله- فاهوم والمعلمة لينا زعبي بمرافقة طلاب روضة الصداقة وروضة قطر الندى مع المساعدات .
 قام  الاستاذ امير بتفعيل الطلاب بفعالية البالونات على انغام الموسيقى والتمارين الحركية المختلفة التي فعلت الطلاب مع كل من الدمى ارنوب والأسد الذين تمكنوا مع طلاب قائد ومبادر من رسم البسمة وإدخال الفرح الى قلوب طلاب الروضات .
هذا وقدم الطلاب هدية مميزة للاطفال عبارة عن قصة وحلوى متمنين لهم ان تبقى الابتسامة على وجوههم كل الوقت مع هذه المناسبة العطرة .
مديرة المدرسة المربية عرين  عبدالله  طوافرة التي اشارت الى اهمية بناء جسور التواصل  بين طلاب الشمالي مع ابناء البلد الواحد متمنية للجميع الخير والسلام مع هذه الذكرى العطرة .

مقالات متعلقة