الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

مقتل شاب إثر انفجار سيارة في بيتح تكفا والشّرطة تحقّق بالملابسات

كل العرب
نُشر: 07/02/24 10:45,  حُتلن: 20:04

لقي شاب بالعشرينات من عمره، حتفه، متأثرًا بجروحه الخطيرة إثر انفجار سيارة في بيتح تكفا بعد ظهر اليوم، الأربعاء.

من مكان الانفجار- تصوير نجمة داوود الحمراء

وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أفاد أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 12:20 بلاغًا حول انفجار سيارة في بيتح تكفا، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وتعمل على تقديم الاسعافات الأولية لشاب وصفت حالته بالخطيرة"، وفقًا للبيان.

تصوير سلطة الإطفاء

ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي بلسان الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه: "عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على إخماد حريق شب في سيارتين بمدينة ببتح تكڤا. إذ عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على اخماد النيران ومنع إنتشارها الى جانب البحث عن عالقين. تم نقل شخص للطواقم الطبية لاستكمال العلاج، ويجري تحقيق لمعرفة اسباب إندلاع هذا الحريق"، حسب البيان.

تصوير سلطة الإطفاء

ومن جهته أفاد المتحدث باسم الشرطة بأن :"قائد المنطقة الوسطى، آفي بيتون، أنهى تقييمًا خاصًا للوضع في محطة بيتح تكفا، بعد انفجار سيارة في المدينة وإصابة السائق بجروح خطيرة (لاحقا تم الإعلان عن وفاته)، وأوكل التحقيق إلى الوحدة المركزية في المنطقة".

وجاء في بيان الشرطة: "بدأ عناصر الشرطة في محطة بيتح تكفا التحقيق بالحادثة وقاموا بتطويق مكان اشتعال النيران في المركبة، في أعقاب انفجار مشبوه وتم إخلاء شخص إلى المركز الطبي في حالة خطيرة ولاحقًا أُقر وفاته".

وتابع البيان: "بالتعاون مع قيادة المنطقة الوسطى ومنطقة الشارون، اطلع عناصر التحقيق والمخابرات على مستجدات المشهد الحالي فضلا عن حوادث عنف أخرى شهدتها المدينة في الأسابيع الأخيرة بين عصابات محلية".

وصرح قائد المنطقة الوسطى – آفي بيطون، أن السلوك الإجرامي في هذا الحادث، والذي تم فيه تفجير عبوة ناسفة في قلب حي سكني، لا يختلف عن حادث إرهابي وسيكون ردنا مناسبا بكل قوة وبكل الوحدات والوسائل حتى يتم حبس المتورطين خلف القضبان.

بالإضافة إلى ذلك، أوصى بيطون، كجزء من تقييم الوضع، بدراسة احتمال أن يكون هناك أجهزة متفجرة يشتبه في أنها تتدفق إلى مرتكبي الجريمة من مناطق القتال في غزة.

وتمم بيان الشرطة: "ونظراً لخطورة الحادثة، فقد تم الإيعاز بتفعيل كافة الإمكانات التكنولوجية والاستخباراتية وتسخيرها في التحقيق، مع زيادة عمليات المسح والنشاط العملياتي في المدينة"، كما جاء.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242325.96
BTC
0.53
CNY