الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

يافة الناصرة: إطلاق مبادرة تحلاية امي وستي في المدرسة الإبتدائية الشمالي

كل العرب
نُشر: 22/02/24 15:37

وصل بيان جاء فيه: "تحلاية امي وستي " المبادرة التي اطلقها طلاب مجموعة قائد ومبادر اليوم في المدرسة الإبتدائية الشمالي يافة الناصرة مع موجهة المجموعة من مركز الرواد للتوجيه والارشاد سهاد ابو احمد هادية وباشراف من مديرة المدرسة المعلمة عرين عبدالله طوافرة ودعم مربي الخامس.  حيث بادر الطلاب الى إطلاق مبادرتهم السابعة لهذا العام لتكون بنكهة مميزة وتعود الى الجذور وتبحث عن الذكريات والجو البيتي". 


ووفق البيان: "تحلاية امي وستي جمعت اليوم السحلب وكعكة البرتقال ليكونوا المحور في الساحة المدرسية لكافة الطلاب ومن المعروف ان هذا النوع من التحلاية عادة تشتهر به الجدات وكثير ما يقمن بصنعه . ومن هنا جاءت تسمية المبادرة التي تهدف الى تجنيد مورد مالي لتمويل المبادرة القادمة للمجموعة والتي ستتزامن مع بداية الشهر الفضيل " قالت موجهة المجموعة سهاد والتي اشادت بمشاركة الامهات وتعاونهن في اعداد هذه الوجبات التي قدمت بكل حب ونكهة خاصة ومميزة".

 
وتابع البيان: "من جهتها اشادت مديرة المدرسة المعلمة والمربية عرين عبد الله طوافرة بهذه المبادرة لمجموعة قائد ومبادر الذين ينجحون في كل مرة ان يجمعوا المدرسة مجددا في فكرة مميزة من حيث التنفيذ والتطبيق".

مقالات متعلقة