الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

بلدي كفرقرع يلتحق بالقمة بفوز خارجي 1-0 على اسي جلبوع في الدرجة الاولى

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 12/12/09 14:15,  حُتلن: 19:16

* الفريق القرعاوي يحقق الفوز الثالث على التوالي

- نور مصالحة رئيس ادارة الفريق :

* نحني رؤوسنا لعطاء اللاعبين ونريد المزيد , بلدي كفرقرع سيكون مفاجئة الموسم في الدرجة الاولى 

- طارق ارملي مهاجم اسي جلبوع :

* الفريق الافضل فاز ونتمنى التعويض في المباراة القادمة ,قلة التجربة للاعبي الفريق الناشئين تمنعنا من حصد المزيد من النقاط

- احمد غليون مسجل هدف الفوز :

* وعدنا ان نكون بين الفرق الثلاثة ونحن هناك ولم نقل الكلمة الاخيرة سنكون فريق قمة بكل معنى الكلمة , فريقنا مليء بالكوادر الشابة التي تتمتع بارادة وعطاء كبير تضمن نجاح الفريق في هذا الموسم

حقق فريق بلدي كفرقرع ظهر اليوم فوزا خارجيا مهما حينما فاز على فريق اسي جلبواع بالنتيجة 1-0 وذلك في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في بيسان ضمن الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .



الفريق الضيف كفرقرع كان الافضل طيلة دقائق المباراة وتفوق بدرجات على الفريق المحلي ووصل الى عشرات الفرص للتسجيل استغل واحدة منها في الدقيقة الـ65 من المباراة عن طريق اللاعب احمد غليون الذي تألق في المباراة.
هذا وبالرغم من المحاولات القرعاوية لمضاعفة النتيجة الا ان المباراة انتهت بالنتيجة 1-0 ليحقق الفريق القرعاوي فوزا خارجية غاليا ليكون الفوز الثالث على التوالي وليلتحق فريق بلدي كفرقرع بفرق القمة ويكون منافسا حقيقيا على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الممتازة.



احمد غليون مسجل هدف الفوز قال لموقع العرب:"وعدنا ان نكون بين الفرق الثلاثة ونحن هناك ولم نقل الكلمة الاخيرة. سنكون فريق قمة بكل معنى الكلمة , فريقنا مليء بالكوادر الشابة التي تتمتع بارادة وعطاء كبير سيكون نجاح الفريق هذا الموسم".
نور مصالحة رئيس ادارة الفريق :"نحني رؤوسنا لعطاء اللاعبين ونريد المزيد , بلدي كفرقرع سيكون مفاجئة الموسم في الدرجة الاولى ".
طارق ارملي مهاجم اسي جلبوع :"الفريق الافضل فاز ونتمنى التعويض في المباراة القادمة ,قلة التجربة للاعبي الفريق الناشئين تمنعنا من حصد المزيد من النقاط".





















































مقالات متعلقة