الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 18:02

الارثوذكسية صحية: شعار اسبوع الصحة في الارثوذكسية الابتدائية في الرملة

كل العرب
نُشر: 03/03/10 08:04,  حُتلن: 18:18

- أهداف "اسبوع التثقيف الصحي":
 
* توعية الطلاب عن اهمية المحافظة على صحة وسلامة اجسادهم
 
* كيفية المحافظة على اجساد الطلاب من المخاطر الموجودة حولهم
 
* اكساب الطلاب معايير صحية صحيحة لبناء جسم صحي وسليم وزيادة الوعي لديهم حول اهمية ممارسة الرياضة بشكل متواصل وصحيح

نظمت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة اليانا الصوصو بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية ومجلس الطلاب "اسبوع التثقيف الصحي" الحافل بالفعاليات والنشاطات المتميزة بهدف توعية الطلاب عن اهمية المحافظة على صحة وسلامة اجسادهم، وكيفية المحافظة على اجسادهم من المخاطر الموجودة حولهم، واكسابهم معايير صحية صحيحة لبناء جسم صحي وسليم وزيادة الوعي لديهم حول اهمية ممارسة الرياضة بشكل متواصل وصحيح.



إفتتحت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول بكلمة تطرقت من خلالها لأهمية المحافظة على الصحة والوقاية في حياة الفرد اليومية. وطالبت بإتباع حياه صحية من حيث التغذية السليمة والتمارين الرياضية. وشكرت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة اليانا الصوصو وجميع القائمين على إنجاح هذا الاسبوع المـُكلل بالتعاون الذي هو اساس كل نجاح وامتياز.



وقد قامت معلمات العلوم مونيكا جضم وهناء قشوط بإلقاء محاضرات في الصفوف المختلفة حول التغذية الصحية السليمة، ونظم استاذ التربية البدنية فادي بطشون فعاليات رياضية في الصباح الاول من الاسبوع. وشاركت الممرضة، ياعيل بلغوراي مديرة التمريض في صندوق المرضى كلاليت، ضمن محاضرات الامن والامانة في البيت، ونظمت المستشارة التربوية ادوريه حبش لبنات صفوف السوادس محاضرة حول موضوع التربية الجنسية وبالمقابل نظم استاذ فادي بطشون محاضرة بذات الموضوع للبنين.



وخلال الاسبوع قامت مربيات الصفوف بتجهيز سلطة الفاكهة الشهية مع طلابهن وتمّ إختتام الاسبوع بتحضير وجبة افطار صحية في كل صف وتوزيع بطاقات شعار الاسبوع "الارثوذكسية صحية"، واستمارة تشمل برنامج الاسبوع واهدافه واسئلة لإستبيان مدى استيعاب الطلاب لهذا الموضوع التي تمّ تحضيرها من قبل مجلس الطلاب بإرشاد المركزة ميرا منير.



كم وأفادت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة اليانا الصوصو ان نجاح الاسبوع يعود للتعاون والعمل المشترك بين جميع المربيات واعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المجلس المتميزون بنشطاهم وابداعهم ومشاركتهم الفعالة لجميع الفعاليات في المدرسة.

















مقالات متعلقة