الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

ثانوية أبو رومي طمره تخرج الفوج 41 في أجواء بهيجة وبحضور متميز

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 20/06/10 09:13,  حُتلن: 08:15

* توزيع الشهادات على الخريجين من الطلاب والطالبات

باحتفال مهيب وحضور كثيف شارك أهالي الطلاب في مدرسه الدكتور هشام ابو رومي بتخريج أبنائهم حيث نظم في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة السبت احتفالا بتخريج الفوج 41 من طلاب المدرسة وبحضور رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ومفتشي المعارف الأستاذ توفيق زعروره والدكتور حسام ذياب والأستاذ خالد حجازي وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسه الدكتور هشام ومدراء المدارس وأعضاء لجنه الإباء ولفيف من أهالي الطلاب المتميز .

وافتتح الاحتفال بكلمه ترحبيه من المعلمة سلافه ذياب وتلاها مدير المدرسة الأستاذ يزيد عواد ومن ثم كلمه رئيس البلدية عادل ابوالهيجاء والمفتش المعارف خالد حجازي وكلمه مفتش المعارف في المدينة الأستاذ توفيق زعروره وكلمه للجنة أولياء أمور الطلاب منيبه راضي وأيضا تحدث الأستاذ عمر مصاروه المسئول عن ألجامعه المفتوحة.
أما ألفقره الفنية استهلت بدبكه شعبيه لفرقه بلدي بقياده المدرب محمد ابورومي ومن ثم سكتش قصير تدريب الفنان خالد عواد وكذلك استمعنا لمعزوفة على الكمان من الطالبة رشا ياسين.

دور المعلم
اما كلمه الخريجين كانت من قبل الطالبة قمر سعيد ذياب التي تحدثت واثنت عن دور المعلم في التربية والتعليم وعن أهميه احترامه  وتم تكريم الطلاب المتفوقين في البجروت حيث تعهدت البلدية بدفع قسط التعليم للثلاثة الأوائل من ألطلبه وكذلك تبرع أبناء المرحوم محمد حسن ابورومي منحه بألف شاقل لكل طالب من العشرة الأوائل . وكانت ألفقره الاخيره توزيع الشهادات على الخريجين من الطلاب والطالبات .


 

مقالات متعلقة