الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

عوني توما..هل سيرشح نفسه للرئاسة؟

محاسن ناصر
نُشر: 16/11/07 20:06

عوني توما رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي في حديث خاص بموقع العرب :
مسألة ترشيحي لفترة اخرى متعلقة بالقوائم التي دعمتني وفي حالة دعمها لي مجددا فسأخوض الانتخابات



تساؤلات كثيرة تسأل اليوم في الشارع الكفرساوي حول نية رئيس المجلس المحلي عوني توما ترشيح نفسه لفترة ثالثة على التوالي لرئاسة المجلس المحلي وخصوصا بعد ان اعلان الدكتور صموئيل داوود وهو من اعضاء المجلس المحلي وهو ايضا داخل الائتلاف البلدي ترشيح نفسه كمرشح مستقل .




ومن المعروف ان عوني توما حظي ويحظى حتى اليوم بشعبية كبيرة في الشارع الكفرساوي بسبب الانجازات العديدة التي انجزت خلال فترته الرئاسية.
واليوم وحسب المعطيات التي افادنا بها رئيس المجلس المحلي فان حال المجلس المحلي افضل بكثيرمن العديد من المجالس المحلية العربية فالعمال يتقاضون معاشاتهم بالوقت والقرية لا تشهد انقطاع مياه ولا اضرابات والعجز المالي بالمجلس المحلي قلص بشكل ملحوظ ناهيك عن الانجازات على الصعيد الميداني من ترميم مدارس القرية وبناء مكتبة عامة عصرية وروضات اطفال وغيرها وغيرها من المشاريع المحلية .



وعن سؤالنا هل سيخوض الانتخابات القادمة خصوصا ان الشرارة الاولى للانتخابات اطلقت من قبل الدكتور صموئيل داوود قال عوني توما :
مسألة ترشيح نفسي لفترة اخرى متعلقة بشكل كبير بالقوائم المستقلة التي دعمتني سابقا وتقف من ورائي . فانا لم اقرر بعد هل سأخوض ام لا, لان دعمهم ووقوفهم من وراء أي مرشح هو المفتاح للنجاح . انا شخصيا تلقيت دعمهم في الماضي وما زلت اتلقى دعمهم اليوم .



وفي حالة تلقي الموافقة والدعم منهم فامكانية خوضي للمعركة الانتخابية قائمة . والحقيقة هي انني لا القي الدعم الكافي من كافة الفئات  والطوائف والاحزاب في القرية .
موقع العرب : معنى ذلك انك ستخوض الانتخابات بما انك تحظى بدعم الجميع ؟
عوني توما : المسألة مركبة . في  هذه المرحلة لا استطيع اتخاذ بأي قرار نهائي. النية موجودة والدعم موجود لكن علينا التروي قليلا , فلافراد عائلتي وزوجتي ايضا دور في القرار النهائي لكن كما اسلفت بعد  ان ادرس كافة الامور بشكل جذري فسأتخذ القرار النهائي بالموضوع .





مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248224.27
BTC
0.51
CNY