الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 11:01

مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية تفوز بجائزة أطفال يرسمون حقوق الطفل

محاسن ناصر -
نُشر: 20/12/10 20:13,  حُتلن: 07:30

تتويج هذا المشروع كان بعمل فني لطلاب المدرسة بإرشاد الفنان التشكيلي زهدي قادري

ضمن موضوع المهارات الحياتية الذي يدرس في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، منذ بداية السنة الدراسية 2010 تم تنفيذ مشروع حقوق الطفل العالمية الذي تخلل عدة فعاليات ونشاطات، من ضمنها مسابقة إبداع الطلاب في الرسم عن حقوق الإنسان، فقد أقيم معرض خاص لتلك الرسومات في المدرسة والذي استقطب أولياء أمور الطلاب الذين انبهروا بانجازات وإبداعات أبنائهم لهذا الموضوع.



رسومات تمثل المدرسة

من بين الرسومات تم اختيار ثلاث رسومات لتمثل المدرسة في المسابقة الاختتامية لأطفال يرسمون حقوق الطفل من قبل جمعية حقوق المواطن، هذه الرسومات نالت إعجاب القيمين على المشروع لتفوز وتمثل المدرسة في المعرض القطري المقام في بلدة كفر قاسم، هذه الرسومات من إبداع: (الطالبتان أمل يزبكي، هبة سرحان – الخامس ج والطالبة مريان تيسير سبع الرابع  – ب والطالب محمد قاسم سبع الثالث – د).

فوز المدرسة

المستشارة التربوية منال سرحان والمسؤولة عن المشروع :" للسنة الثانية على التوالي تفوز مدرستنا بهذه الجائزة وهذا يدل على التخطيط السليم والعمل البناء على تذويت حقوق وواجبات طلاب المدرسة والهادف إلى بناء شخصية طالب مستقل يعرف حقوقه وواجباته ".

ابداعات وانجازات

إدارة المدرسة تبارك وتهنئ الطلاب الفائزين بهذا الانجاز وتتمنى لهم ولجميع طلاب المدرسة المزيد من الإبداعات والانجازات, كذلك تتقدم بالشكر الجزيل لجمعية حقوق المواطن على هذا المشروع التربوي البناء و مواكبتهم المشروع المدرسي متمنية استمرارية التعاون والعمل المستقبلي كذلك تشكر جميع المعلمين والمربين على مساهمتهم إنجاح المشروع .
يذكر أن تتويج هذا المشروع كان بعمل فني لطلاب المدرسة بإرشاد الفنان التشكيلي زهدي قادري, حيث تم بناء شعار المدرسة من الفسيفساء وتثبيته في أروقة المدرسة ليضيف رونقا وجمالا للمؤسسة ..
 

 

مقالات متعلقة