الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

مدرسة "مرشان" الابتدائية بشفاعمرو تستضيف الكاتب زياد شليوط في أسبوع اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 24/02/11 19:11,  حُتلن: 07:33

الكاتب زياد شليوط تحدث أمام الطلاب عن عمله الصحافي وكيفية إعداد الأخبار وأهمية وجود الصحيفة الى جانب وسائل الاعلام الأخرى ووظيفتها

استضافت مدرسة مرشان الابتدائية في شفاعمرو، اليوم الأربعاء الكاتب والصحفي زياد شليوط بمناسبة أسبوع اللغة العربية، حيث التقى بطلاب الثالث والرابع. وقد رحب بداية مدير المدرسة الأستاذ يوسف خنيفس بالكاتب الشفاعمري ومعرفا به، بعده ألقت الطالبة نداء زيود كلمة ترحيبية دافئة بالضيف.



وتحدث الكاتب زياد شليوط أمام الطلاب عن عمله الصحافي وكيفية إعداد الأخبار وأهمية وجود الصحيفة الى جانب وسائل الاعلام الأخرى ووظيفتها، كما تحدث عن كتاباته وسرد للطلاب قصة قصيرة من تأليفه. وفي نهاية اللقاء رد الكاتب عن أسئلة الطلاب كما استمع الى بعض كتاباتهم الابداعية.
وفي الختام قام مدير المدرسة الأستاذ يوسف خنيفس بتقديم شهادة تقدير للكاتب زياد شليوط، الذي شكر بدوره ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والطلاب على هذه الحفاوة وحيى جهودهم وأعمالهم. هذا وجاء هذا اللقاء مع الكاتب زياد شليوط فاتحة للقاءات مع عدد من الكتاب والكاتبات ضمن نشاطات "أسبوع اللعة العربية"، حيث ازدانت المدرسة بالأقوال والزوايا الخاصة بهذه المناسبة.







مقالات متعلقة