الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

مدرسة التيراسنطة في يافا تحتفل بتخريج طلابها بأجواء مؤثرة

منى عرموش مراسلة
نُشر: 11/06/11 00:32,  حُتلن: 21:51

مدير المدرسة الأب أرتورو فزاتورو يثني على تكاتف ادارة المدرسة والهيئة التدريسية

احتفلت مدرسة التيراسنطة الثانوية في يافا-تل ابيب بتخريج الفوج الـ 42 من طلابها من الفرعين العلمي والأدبي، الذين حققوا نجاحات وتفوقات يحتذى بها خلال مسيرتهم التربوية ، التي كان لها انعكاسات سامية على الطلاب من جوانب متعددة .

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها عريفا الاحتفال اللذان شكرا كل من ساهم في إخراج هذا الإحتفال الى حيز التنفيذ، واثنيا على دور إدارة المدرسة التي عملت على توفير الظروف والأجواء الدراسية المهنية مؤكدين ان مدير المدرسة يسعى دائما الى توفير مناخ تعليمي مريح.

مدير المدرسة يثني على تكاتف ادارة المدرسة والهيئة التدريسية
وتحدث مدير المدرسة الأب أرتورو فزاتورو عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب الذي يحمل في طياته معاني الإفتخار والإعتزاز ، وتمنى مدير المدرسة للخريجين النجاح في حياتهم المستقبلية.

فقرات فنية رائعة وكلمات معبرة من الطلاب
وتخلل الإحتفال فقرات فنية من قبل الخريجين الذين اتحفوا المشاركين بقراتهم المميزة ، كما قدمت كلمات معبرة من قبل الطلاب الذين اثنوا على تكاتف الادارة والمعلمين والطلاب مع بعضهم البعض في سبيل دعم المسيرة التربوية وإخراج المشاريع الى حيز التنفيذ.

الأهالي يدعون الالتفاف نحو المشوار التعليمي
أما كلمة الأهالي فقد تم من خلالها الى استدعاء جميع أولياء أمور الطلاب بالتكاتف والإلتفاف نحو المشوار التعليمي كي يصل الطلاب الى الطموحات التي يصبون اليها ". وفي نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادت على الطلاب الخريجين، الذين أعربوا عن سعادتهم لهذه المناسبة وفارقوا مدرستهم بدموع مؤثرة .
 

مقالات متعلقة