الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

مدرسة المتنبي في حيفا تحتفل بتخريج الفوج الـ30 من طلابها بأجواء ملؤها الفرح

سليمان حلبي -
نُشر: 11/06/11 22:28,  حُتلن: 13:13

يونا ياهف:

أنا فخور بالمدرسة والتواجد فيها وأهنئ الخريجين

أهنئ مديرة المدرسة على عطائها وعلى تشجيع الجمهور لها

إحتفلت مدرسة المتنبي "شيزاف" في حيفا بتخرج الفوج الثلاثين، وشارك في الاحتفال الطلاب وذووهم والهيئة التدريسية ورئيس بلدية حيفا المحامي يونا ياهف والأستاذ ماجد خمرة والدكتور ميشيل سليمان مفتش المدرسة ورئيس لجنة أولياء الامور الشيخ رشاد أبو الهيجاء.



إلى معترك الحياة من أوسع الأبواب
بداية هنأ رئيس البلدية يونا ياهف مديرة المدرسة على عطائها وعلى تشجيع الجمهور لها وأوضح أنه فخور بالمدرسة والتواجد في هذا المكان ويهنئ الخريجين بالمدرسة التي رافقتهم فكانت لهم المكان الداعم. وتحدثت مديرة المدرسة المربية أفنان إغبارية عن دور المدرسة في صقل شخصية الطالب وفتح المسارات العديدة أمامه لتحقيق النجاح وتطرقت إلى أن هذه نهاية مرحلة وبداية أخرى وأوضحت أن مدرسة المتنبي حققت هذا العام سنة جميلة ورائعة. وهنأت مديرة المدرسة الخريجين بمناسبة تخريجهم وطالبتهم بالدخول إلى معترك الحياة من أوسع الأبواب.

فقرات الحفل وكلمات عن تخريج وعطاء ومستقبل
وخلال الاحتفال قدمت فقرات مختلفة حيث تم توزيع شهادات التخريج على الطلاب والإستماع للفقرات الخاصة التي قدموها ومقطع فني قدمته فرقة سلمى بقيادة فريال خشيبون وعرض ليلم قصير من إعداد الأستاذ أنيس مصري ورقصة جاز من إعداد الطلاب ودبكة لفرقة المدرسة بتدريب الأستاذ نسيم جمل. وتحدث في الإحتفال المفتش الدكتور ميشيل سليمان ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب رشاد أبو الهيجاء كما تحدث الخريج الطالب عادل صبح نيابة عن الخريجين و كانت جميع الكلمات عن تخريج الطلاب وعطاء المدرسة وعن المستقبل الذي ينتظر الخريجين.



















































































مقالات متعلقة