الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 03:02

مصرع محمد طالب أبو عطا (بدري) من كفرقرع في انفجار نتانيا قبل زفافه بأشهر

منى عرموش -
نُشر: 17/06/11 12:49,  حُتلن: 18:01

محمد طالب أبو عطا (بدري) من بلدة كفرقرع لقي حتفه خلال تواجده في مكان الحادث

عوض أبو عطا شقيق المرحوم:

محمد تقدمقبل ستة أشهر لخطبة فتاة وقبل أسبوع فقط اشترى بدلة العرس الذي كان من المفروض أن يتم بعد نحو ثلاثة أشهر

علمنا أن شقيقي أصيب في الحادث، وعلى الفور هرعنا الى نتانيا وللأسف لم يكن في مكان الحادث وتعرفت على جثته في أبو كبير

شقيقي كان يعمل في أحد مطاعم الشوارما الواقع تحت البناية التي انفجرت حيث يعمل عادة حتى ساعات متأخرة من الليل فيما ينام بإحدى الغرف في منزل بالبناية

 علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه ومن بين ضحايا حادث نتانيا الذي وقع الليلة الماضية جراء إنفجار بالونات الغاز في عمارة بحي الإستقلال، وراح ضحيته أربعة أشخاص، كان الشاب محمد طالب أبو عطا (بدري) من بلدة كفرقرع خلال تواجده في مكان الحادث. وعلم العرب أن الحزن يسود البلدة بعد سماع نبأ وفاة الشاب.


المرحوم محمد طالب أبو عطا (بدري)

وأفادت مصادر في الشرطة للعرب في وقت سابق، أن انفجاراً ضخماً للغاية وقع في شارع (الإستقلال - هعتسمئوت) في مركز مدينة نتانيا، أدى الى مصرع أربعة أشخاص على الأقل، وإصابة العشرات بجراح متفاوتة بعضها خطيرة. هذا، وهرعت الى مكان الإنفجار دوريات معززة من الشرطة التي شرعت بتحقيقاتها المكثفة للتوصل الى خلفيته، وأسباب وقوعه، في حين أعلنت مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في لواء المركز عن رفع حالة التأهب والطوارئ في المنطقة، وأشارت الى ان الحديث يدور حول اصابات بأعداد كبيرة.

حادث صعب للغاية
وقال يسرائيل غودلفيسكي قائد وحدة زاكا في لواء الشارون لحظة وصوله الى مكان الحادث: وصل المتطوعون في زاكا الى مكان الإنفجار وعند مشاهدتهم للمكان علموا فورا أن الحديث يدور عن حادث صعب للغاية لا سيما وأن العشرات احتاجوا الى تلقي العلاج الفوري في مكان الحادث وعليه قام المتطوعون بإسعاف المصابين وجمع جثث الضحايا حيث كانت متفرقة في المكان وبعيدة الواحدة عن الأخرى عشرات الأمتار.

شقيق المرحوم: الموقف الأصعب بحياتي
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عوض أبو عطا شقيق المرحوم قال: "في الحقيقة لم نصدق أن شقيقي لقي مصرعه في حادث الإنفجار إذ بعد منتصف الليلة الماضية وصلنا إتصال هاتفي من أحد الأصدقاء حيث أعلمنا أن شقيقي أصيب في الحادث، وعلى الفور هرعنا الى نتانيا وللأسف لم يكن في مكان الحادث وفقط عند الساعة 11 من صباح اليوم الجمعة تعرفت على جثته في أبو كبير. وكان هذا الموقف بالنسبة لي الأصعب في حياتي".

الزفاف بعد ثلاثة أشهر
وتابع عوض أبو عطا للعرب قائلا: "شقيقي كان يعمل في أحد مطاعم الشوارما الواقع تحت البناية التي انفجرت حيث يعمل عادة حتى ساعات متأخرة من الليل فيما ينام بإحدى الغرف في منزل بالبناية. وقبل ستة أشهر تقدم لخطبة فتاة وقبل أسبوع فقط اشترى بدلة العرس الذي كان من المفروض أن يتم بعد نحو ثلاثة أشهر، لكن الفرحة لم تتم".

نتانيا:الإشتباه بشخص حاول سرقة بالون غاز فسبب خللا أسفر عن انفجار
تصوير: يهودا جروس- زاكا

نتانيا:الإشتباه بشخص حاول سرقة بالون غاز فسبب خللا أسفر عن انفجار

الصور التالية بعدسة: أنشيل بعق- زاكا

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.65
GBP
227426.65
BTC
0.52
CNY