الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 06:02

متوسط ميدان آرسنال آرون رامسي: نتائج آرسنال غير مقبولة ومُحبطة

كل العرب
نُشر: 07/10/11 18:28,  حُتلن: 22:41

راسمي:

لقد قضينا أوقاتاً صعباً ولا زلنا نشعر بخيبة أمل مريرة بسبب نتائجنا المُحبطة

لا أنكر أن هناك عديد من المشاكل تواجهنا في كل مبارياتنا، ومع ذلك أنا واثق بأنني سنتجاوز هذه المحنة وآرسنال سيعود لسابق عهده في غضون الأسابيع القليلة القادمة

وصف متوسط ميدان آرسنال آرون رامسي نتائج فريقه في الدوري الإنجليزي بـ "غير المَقبولة"، وذلك بعدما انحنى فريقه في أربعة مناسبات وتعادل في واحدة ولم يُحقق سوى ثلاث انتصارت –منذ بداية الموسم-، ما جعل مدفعجية الشمال في المرتبة الـ15 وعلى بعد 12 نقطة من المتصدرين مانشستر يونايتد والسيتي.

وتحدث راسمي لوسائل الإعلام الإنجليزية، حيث قال: "لقد قضينا أوقاتاً صعباً ولا زلنا نشعر بخيبة أمل مريرة بسبب نتائجنا المُحبطة، ولا أنكر أن هناك عديد من المشاكل تواجهنا في كل مبارياتنا، ومع ذلك أنا واثق بأنني سنتجاوز هذه المحنة وآرسنال سيعود لسابق عهده في غضون الأسابيع القليلة القادمة".

آرسنال من كبار الأندية الإنجليزية
ورغم سقوط آرسنال أمام توتنهام في ديربي خونة شمال لندنن إلا أن قائد المنتخب الويلزي أصر بأن فريقه ما زال واحداً من أكبر الأندية الإنجليزية، مشيراً إلى أن تأخره بـ12 نقطة عن اليونايتد والسيتي ليس معناه نهاية المطاف، مؤكداً بأن كبير عاصمة الضباب سينتفض سريعاً وسيرد على كل المشككين".
وفي نهاية حديثه قال: "آرسنال ما زال من كبار الأندية الإنجليزية، ولو أنني مستاء للغاية بسبب نتائجنا (غير المقبولة)، وآمل أن تعود الانتصارات لآرسنال بداية من المباراة القادمة ضد سندرلاند".

مقالات متعلقة

Got