الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 11:01

الشقيقان سلطان وصفوان زعبي يتألقان في فوز اسي جلبوع على طبريا

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 14/10/11 17:25,  حُتلن: 21:48

لاعبون ومشجعون واداريون من الفريقين تبادلوا اللكمات بعد مباراة التي انتهت لفوز اسي جلبواع


مسؤولو طبريا القوا باللائمة على الشقيقين سلطان وصفوان زعبي على تسخين الاجواء حتى ان كابتن طبريا افي عمار اتهم صفوان بأنه ضرب الشقيقين أليران وشالوم عكيفا ، الأمر الذي نفاه سلطان وصفوان وأكدا أنه تم الاعتداء عليهما حين ذهبا للاحتفال مع مؤيدي فريقهما
 
صفوان وسلطان أحدثا التغيير بعد دخولهما في الشوط الثاني فتحسن مستوى فريقهما الذي كان ضعيفا في الشوط الأول مقابل سيطرة لطبريا.

داهود عليصات شارك في تشكيلة آسي جلبواع بينما دخل علي عدوي بديلا في صفوف طبريا 

تبادل لاعبون واداريون ومشجعون من فريقي الدرجة الاولى هبوعيل اسي جلبواع وعيروني طبريا اللكمات بعد انتهاء المباراة بينهما فتحولت ساحة الملعب الى ميدان حرب وملاكمة ومصارعة الى أن تدخل مسؤولو الأمن والشرطة لتهدئة الأجواء المشحونة ، حيث اتهم كل طرف الاخر بالتسبب في هذه الاحداث المؤسفة .



تسخين الاجواء
وقد سخنت الاجواء بعد احتساب الحكم ركلة جزاء 11مترا لصالح اسي جلبواع في الوقت بدل الضائع بعد عرقلة سلطان زعبي وكانت النتيجة حينها 1-1 فحولها تساحي فعنونو الى هدف الفوز بعد أن سجل شالوم عكيفا أولا لطبريا ثم عادله يوني أوحايون ، فثار اعضاء فريق طبريا الذين اتهموا الحكم بالتسبب في خسارتهم. والقى مسؤولو طبريا باللائمة على الشقيقين سلطان وصفوان زعبي على تسخين الاجواء حتى ان كابتن طبريا افي عمار اتهم صفوان بأنه ضرب الشقيقين أليران وشالوم عكيفا ، الأمر الذي نفاه سلطان وصفوان وأكدا أنه تم الاعتداء عليهما حين ذهبا للاحتفال مع مؤيدي فريقهما. يذكر أن صفوان وسلطان أحدثا التغيير بعد دخولهما في الشوط الثاني فتحسن مستوى فريقهما الذي كان ضعيفا في الشوط الأول مقابل سيطرة لطبريا. وشارك داهود عليصات أيضا في تشكيلة آسي جلبواع بينما دخل علي عدوي بديلا في صفوف طبريا. 

مقالات متعلقة