فنانين

نقطة تحول فيلم سينمائي فلسطيني في مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
22

حيفا
غائم جزئ
22

ام الفحم
غائم جزئ
23

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غائم جزئ
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نقطة تحول فيلم سينمائي فلسطيني في دور العرض المصرية

القاهرة- خاص بمجلة ليدي كل العرب- الناصرة- تستعد دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة لاستقبال الفيلم السينمائي الفلسطيني "نقطة تحول "، والذي قام بكتابة قصته وتمويل إنتاجه الكاتب والمنتج الفلسطيني أنس أبوسعدة، وأخرجه رفعت عادي. الفيلم تم

ال فيلم تم تصويره بالكامل في فلسطين وشارك في كتابة السيناريو والحوار السيناريست الفلسطيني سليم دبور وقام ببطولته مجموعة من الممثلين الفلسطينيين


تستعد دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة لاستقبال الفيلم السينمائي الفلسطيني "نقطة تحول "، والذي قام بكتابة قصته وتمويل إنتاجه الكاتب والمنتج الفلسطيني أنس أبوسعدة، وأخرجه رفعت عادي. الفيلم تم تصويره بالكامل في فلسطين، وشارك في كتابة السيناريو والحوار السيناريست الفلسطيني سليم دبور، وقام ببطولته مجموعة من الممثلين الفلسطينيين.


تتناول الأحداث رصد ونقل للواقع الفلسطيني الذي لا يعرفه الكثيرون من خلال توصيل وجهة نظر الشعب الفلسطيني حول واقعهم الصعب الذي يعيشونه تحت وطأة قوات الاحتلال الإسرائيلي. وكان فريق عمل الفيلم قد واجه كثيرا من الصعوبات والعقبات من قبل قوات الاحتلال في أثناء تصوير الفيلم، والذي تم في مدن بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور في الضفة الغربية.
ونظراً للنزعة الوطنية التي تتواجد لدى منتج الفيلم أنس أبو سعدة، والذي سبق له، وشارك في الانتفاضة الفلسطينية الأولى، قرر أن يقوم بإنتاج هذا الفيلم ليرصد من خلاله مدى المعاناة الحقيقية التي يعيشها شعبه.  ويجري حالياً فريق عمل الفيلم عملية المونتاج، على أن يقوموا بعقد مؤتمر صحفي في القاهرة قريباً للإعلان عن تفاصيل الفيلم.

كلمات دلالية
أجواء غائمة جزئيا وارتفاع طفيف في درجات الحرارة