الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

يوفنتوس يفوز على ليتشي بهدف نظيف ويبقى في صدارة الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 08/01/12 19:24,  حُتلن: 19:29

يوفنتوس عاد من ملعب ليتشي "فيا دل ماري" بفوزه العاشر هذا الموسم وذلك بفضل هدف وحيد سجله اليساندرو ماتري في الدقيقة 27

لم يطرأ اي تعديل على صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد فوز كل من ميلان ويوفنتوس واودينيزي على اتالانتا 2-صفر وليتشي 1-صفر وتشيزينا 4-1 على التوالي، اليوم الاحد في المرحلة السابعة عشرة التي افتتحت امس بفوز كبير لوصيف البطل انتر ميلان على ضيفه بارما 5-صفر، وخسارة مذلة للاتسيو رابع الترتيب على ارض سيينا 4-صفر.
 

 
ورفع ميلان الذي يتواجه مع جاره اللدود انتر ميلان في المرحلة المقبلة، رصيده الى 37 نقطة وتصدر مجددا بنفس عدد نقاط يوفنتوس الذي عاد من ملعب ليتشي "فيا دل ماري" بفوزه العاشر هذا الموسم وذلك بفضل هدف وحيد سجله اليساندرو ماتري في الدقيقة 27 بمتابعة رأسية بعد ان وصلته الكرة اثر تسديدة لزميله المونتينيغري ميركو فوسينيتش صدها الحارس ماكسيميليانو بيناسي.
وعلى ملعب "فريولي"، بقي اودينيزي على بعد نقطتين من ميلان ويوفنتوس وذلك بفوزه الكبير على ضيفه تشيزينا 4-1. ونزل اودينيزي بقوة وافتتح هدافه انطونيو دي ناتالي التسجيل في الدقيقة الاولى بعدما تلقى تمريرة من انطونيو فلوريس توريس (1). ورد تشيزينا بالتعادل عن طريق البرازيلي سيتادين ايدر (38) مستفيدا من تمريرة رأسية للوكا تشيكاريللي لينتهي الشوط الاول ويبدأ الثاني من نقطة الصفر. ولم يصمد تشيزينا كثيرا، وسجل الغاني كوادوو اسامواه الهدف الثاني بمساندة من الكولومبي بابلو ارميرو (54) قبل ان يتعرض الضيف لضربة قاسية بطرد مدافعه ماوريتسيو لاورو بالبطاقة الصفراء الثانية (61). وكانت الفرصة مناسبة لاودينيزي الذي استغل الموقف واضاف الصربي دوشان باشتا الثالث بعد تمريرة متقنة من اسامواه (75)، واختتم دي ناتالي المهرجان بالرابع والشخصي الثاني مستثمرا كرة ارميرو (82) فارتفع رصيده الى 12 هدفا تصدر بها لائحة ترتيب الهدافين مشاركة مع الارجنتيني جرمان دينيس مهاجم اتالانتا برغامو وابراهيموفيتش.
 

مقالات متعلقة

Got