الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 06:02

اسي جلبوع يسحق هبوعيل كفركنا بالنتيجة 4-0 ويتابع زحفه نحو الممتازة

أحمد عزايزة -
نُشر: 17/02/12 17:04,  حُتلن: 17:37

مع إنطلاقة الشوط الثاني كشر اسي جلبوع عن انيابه بشراسة، فبعد مرور خمس دقائق تحديدا في الدقيقة الـ50 استطاع اللاعب دودو الياهو من إضافة الهدف الثاني لفريقه

 على استاد التعناخ في الجلبوع وضمن الجولة ال20 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية، ألحق هبوعيل اسي جلبوع هزيمة قاسية على هبوعيل كفركنا باالنتيجه 4-0، متصدر بذلك اللائحة في الدرجة الاولى.


 
اظهر اسي جلبوع  افضليته وتفوقه أداءاً ونتيجة على مدار اوقات المباراة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الــ24 بكرة من قدم افي ملكا لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.

مباراة شرسة
مع إنطلاقة الشوط الثاني كشر اسي جلبوع عن انيابه بشراسة، فبعد مرور خمس دقائق وتحديدا في الدقيقة الـ50 استطاع اللاعب دودو الياهو من إضافة الهدف الثاني لفريقه ولم تمر سوى ثوان معدودة ليعود افي ملكه ويخطف الكرة ويتلاعب بالدفاع الكناوي مسددا كرة صاروخية في المقص الايمن معلنا عن تقدم فريقه بالنتيجة 3-0 . هدأ اللعب بعد الهدف وازداد انهمار الامطار وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 84 عندما استطاع جاي جيفع أن يسجل الهدف الرابع والاخير من كرة رأسية لينتهي اللقاء بتفوق اسي جلبوع بالنتيجة 4-0 ويستمر بذلك هبوعيل كفركنا في تخبطه في قاع اللائحه .

مقالات متعلقة