اسواق العربEconomy

سمحون: امدوكس في محادثات لإنشاء مركز تطوير في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
25

حيفا
غائم جزئ
25

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
غيوم متناثره
24

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سمحون: امدوكس بمحادثات مع مركز الاستثمارات لإنشاء مركز تطوير بالناصرة

شركة امدوكس في طريقها إلى الناصرة. تتواجد الشركة في مداولات متقدمة مع مركز الاستثمارات في وزارة الصناعة والتجارة برئاسة حيزي تسايغ، من أجل إقامة مركز تطوير في الناصرة. هذا ما صرّح به وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون ضمن مؤتمر الصحفيين ال

حيزي تسايغ: ستحدث في غضون السنوات القريبة ثورة في مجال التشغيل في فرع الهاي تيك لدى الأقليات

وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون:

تُعتبر هذه بشرى سارة للناصرة حيث أن شركة هائلة كشركة امدوكس تنوي دخول الوسط العربي وتجنيد المهندسين وتجري المحادثات منذ عدة أشهر والفجوات غير كبيرة


"شركة امدوكس في طريقها إلى الناصرة . تتواجد الشركة في مداولات متقدمة مع مركز الاستثمارات في وزارة الصناعة والتجارة برئاسة حيزي تسايغ، من أجل إقامة مركز تطوير في الناصرة". هذا ما صرّح به وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون ضمن مؤتمر الصحفيين العرب في شفاعمرو ، "تُعتبر هذه بشرى سارة للناصرة حيث أن شركة هائلة كشركة امدوكس تنوي دخول الوسط العربي وتجنيد المهندسين. تجري المحادثات منذ عدة أشهر والفجوات غير كبيرة".

 
وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون

ستستثمر امدوكس عشرات ملايين الشواقل لإنشاء مركز التطوير إضافة إلى أنها ستشغّل 200 عامل من الوسط العربي براتب يتراوح بين15,000-30,000 شاقل إضافة إلى عشرات الجامعيين العرب ممن سيتم قبولهم في الشركة كعاملين ثابتين مع انتهاء دراستهم.

تطوير الأقليات
ومن المتوقع أن تحصل الشركة من مركز الاستثمارات على مبلغ 55 مليون شاقل لقاء الاستثمار. وذكر سمحون في اللقاء الأهمية البالغة التي تراها الوزارة في تطوير الأقليات في سوق العمل. حيزي تسايغ ذكر أن لوزارة الصناعة والتجارة التجربة الممتازة مع امدوكس والتي تشغّل 800 عامل في سديروت وفي شاعر هنيغيف وحسب هذا تقرر– سوية مع الشركة – في أطار محفزات مركز الاستثمارات في وزارة الصناعة والتجارة محاولة إنشاء مركز تطوير آخر للشركة في الناصرة لصالح شريحة الأقليات. وحسب أقوال تسايغ،"ستحدث في غضون السنوات القريبة ثورة في مجال التشغيل في فرع الهاي تيك لدى الأقليات".

كلمات دلالية
خلي صوتك يؤثر! للتفاصيل اضغط هنا!