الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

محاضرون من معهد وايزمن يقدمون المحاضرات في مدارس سخنين

أمين بشير -
نُشر: 19/03/12 22:26,  حُتلن: 22:36

الموضوع لاقى استحسان وقبول الطلاب الذين تفاعلوا مع المحاضرين

هذا التعاون هو للسنة الثانية على التوالي بين مركز العلوم والتكنولوجيا في سخنين وقسم العلوم في معهد وايزمن

نظمت إدارة مركز العلوم والتكنولوجيا كل من:المربي نبيل سيد أحمد وعادل بدارنة ونجاح أبو يونس نشاطات وفعاليات لطلاب الصفوف الاعدادية والثانوية في مدارس المدينة وذلك في إطار العلوم والتكنولوجيا بمشاركة فعالة من محاضرين من وايزمن في حيفا لطلاب صفوف المرحلتين الاعدادية والثانوية في مدارس المدينة.



ويشار الى أن هذا التعاون هو للسنة الثانية على التوالي بين مركز العلوم والتكنولوجيا في سخنين وقسم العلوم في معهدوايزمن للعلوم التطبيقية في مدينة حيفا حيث يشارك عدد من المحاضرين في يوم خاص للعلوم بحيث تم استضافة طلاب من مدرسة طه حسين في مبنى مركز العلوم في حين قام المحاضرون من وايزمن بتقديم المحاضرات حول قضايا علمية من الاهمية.

استحسان وقبول الطلاب
هذا ولاقى هذا الموضوع استحسان وقبول الطلاب الذين تفاعلوا مع المحاضرين وأكد نبيل سيد احمد مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بأن مثل هذه النشاطات كفيلة بتوسيع فكر وآفاق طلابنا وستعود بالفائدة عليهم بأشكال عديدة ومنها تحبيبهم بمثل هذه المواضيع العلمية التي نحن بأمس الحاجة إليها بأن يتقدم طلابنا لدراستها في وايزمن والجامعات المختلفة في البلاد.
وأضاف نبيل سيد أحمد أن المركز على استعداد أن يستوعب المئات من الطلاب في أيام خاصة للعلوم الامر الذي يمكن أن يعود فائدته على الطلاب وهي دعوة لجميع المدارس أن يتوجهوا للمركز لاستثمار واستغلال الطاقات الكامنة به والتي هي معدة خصيصاً لهم ولخدمتهم.

مقالات متعلقة