الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

يوم فعاليات في مدرسة بيادر عين الاسد تحت عنوان نمط حياة صحي

أمين بشير مراسل
نُشر: 07/05/12 16:56,  حُتلن: 21:41

في نهاية اليوم قدم الفنان ريدان نفاع وطاقمة مسرحية موضوعها التغذية السليمة وشارك فيها الاهالي والطلاب وطاقم المدرسة 

مدير المدرسة الاستاذ صالح بدر أعرب عن إرتياحة في نجاح هذا اليوم وتقدم بالشكر لكل من شارك في هذا اليوم وشكر خاص للدكتور راضي علي على تقديمة محاضرة قيمة

تماشيا مع قرار وزارة المعارف لهذة السنة، بأن التغذية السليمة هو الموضوع المركزي في الكدارس فقد قامت مدرس البيادر بإدارة الاستاذ صالح بدر وبإشراف مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سماهر سلامة وبمشاركة اهالي الطلاب أقيم اليوم فعاليات لطلاب المدرسة تحت عنوان "نمط حياة صحي" .



تخلل هذا اليوم محاضرة قدمها الدكتور راضي علي وعنوانها التغذية السليمة للأهالي ، بالاضافة الى فعاليات داخل الصفوف قدمها المعلمات بمساعدة مرشدات من طاقم الفنان ريدان نفاع، وبعدها كانت وجبة غداء مكونة من غذاء صحي قام بإعدادة اهالي الطلاب بمناسبة فعاليات هذا اليوم .

التغذية الصحية
وفي نهاية اليوم قدم الفنان ريدان نفاع وطاقمة مسرحية موضوعها التغذية السليمة وشارك فيها الاهالي والطلاب وطاقم المدرسة . وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ صالح بدر الذي أعرب عن إرتياحة في نجاح هذا اليوم وتقدم بالشكر لكل من شارك في هذا اليوم وشكر خاص للدكتور راضي علي على تقديمة محاضرة قيمة وعنوانها التغذية الصحية وريدان نفاع وطاقمة على تقديم فعاليات شيقة ومفيدة للطلاب وشكر لأهالي الطلاب على تلبيتهم دعوتنا وتحضيرهم لوجبة الغداء التي قدمت للطلاب.

مقالات متعلقة