الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

اجتماع كادر طلابي في مقر العربية للتغيير في سخنين

كل العرب
نُشر: 08/05/12 11:48,  حُتلن: 14:56

مقر الحركة العربية للتغيير فرع سخنين عقد إجتماع بين كادر شبيبة الحركة العربية للتغيير في العديد من الكليات والجامعات في البلاد

النائب الطيبي أكد على ضرورة التواصل الدائم بين الحركة الطلابية من أجل مجتمع حضاري ومتعلم وان يتسلح طلابنا وطالباتنا في سلاح العلم أينما كانوا في البلاد او خارجها

عقد في مقر الحركة العربية للتغيير فرع سخنين إجتماع بين كادر شبيبة الحركة العربية للتغيير في العديد من الكليات والجامعات في البلاد، منها : جامعة حيفا، جامعة تل ابيب، كلية صفد، كلية تل حاي، كلية كريات اونو وكلية رمات غان.

 التقى الطلاب برئيس الحركة العربية للتغيير النائب أحمد الطيبي، والأمين العام المحامي اسامة السعدي، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة العربية للتغيير يوسف شاهين، ماهر عكري، وأحمد مهنا. افتتح اللقاء عضو اللجنة المركزية يوسف شاهين مرحباً بالطلاب والطالبات، ومؤكداُ على إهتمام الحركة بالنهوض بالحركة الطلابية في البلاد ومناقشة شتى المواضيع التي تتعلق بمتطلبات واحتياجات الطلاب في الجامعات والكليات.

العمل من أجل مصلحة الطالب العربي
ومن ثم تطرق المحامي اسامة السعدي الى أهمية العمل من أجل مصلحة الطالب العربي في البلاد وخارجها، مستذكرًا تصدي الحركة ورئيسها مؤخرًاً لمحاولة سن القانون الجديد في كلية صفد، والذي يقضي بحرمان الطلاب العرب من حق الترشح لإنتخابات رئاسة نقابة الطلاب. كما وأشاد بالتحصيل العلمي لطلابنا في الاردن الذين يدرسون شتى المواضيع العلمية والأدبية بعد أن حصلوا على منحة مقاعد دراسية من الحركة العربية للتغيير.

التواصل الدائم بين الحركة الطلابية
ومن ثم تحدث النائب الطيبي، وأكد على ضرورة التواصل الدائم بين الحركة الطلابية عبر فعاليات ثقافية، إجتماعية وسياسية تصب في صقل شخصية الطالب العربي ودفعه للنجاح في مسيرته التعليمية، من أجل مجتمع حضاري ومتعلم، وان يتسلح طلابنا وطالباتنا في سلاح العلم أينما كانوا سواء في البلاد او خارجها .

عقد إنتخابات قطرية للمجلس الطلابي
ومن ثم تحدث العديد من الطلاب وشكروا النائب الطيبي والحركة العربية للتغيير على السعي والمتابعة الدائمة لقضايا الطلاب في شتى المجالات، منها قضايا السكن، إمتحانات القبول، والبسيخومتري، واتفقوا على عقد إنتخابات قطرية للمجلس الطلابي، وعقد فعالية إجتماعية في غضون الشهر القريب.

مقالات متعلقة