الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

اختتام اسبوع الصحة في مدرسة الرينة "أ"

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 02/06/12 15:02,  حُتلن: 15:10

المفاجأة الكبرى: مشاركة فريق كرة القدم من الدرجة العليا بمبادرة اللاعب محمد مهاوش طاطور ولجنة أولياء الأمور

اختتم مؤخرا في مدرسة الرينة أ أسبوع الصحة بعرض كشفي مميز من قبل كشاف المدرسة بقيادة الأستاذ "نزار عبد الجواد" ثم تلاه المفعل " موفق علي" الذي قام بتفعيل الطلاب عن طريق نشاط رياضي صحي بمشاركة معلمات ومعلمي المدرسة. كما تضمن أسبوع الصحة محاضرات من قبل مختصين وممرضات وكذلك أطباء في الطب البديل وأشخاص مختصين في مجال الدين.


تخلل الأسبوع أيضاً وجبة فطور جماعي من قبل لجنة الأمهات في المدرسة، حيث أحضر الطلاب موادا غذائية وتم توزيعها بمحطات بحسب الهرم الغذائي في ساحة المدرسة بمشاركة كافة الطلاب .
وتمت مشاركة الطلاب خلال هذا الأسبوع في فعاليات رياضية مختلفة مع معلمي الرياضة حيث تضمن البرنامج مسابقات رياضية شيقة. وكانت المفاجأة الكبرى، مشاركة فريق كرة القدم من الدرجة العليا بمبادرة اللاعب محمد مهاوش طاطور ولجنة أولياء الأمور.

عرض مسرحي
كما وتخلل البرنامج عرضا مسرحيا لكافة الأجيال في المدرسة من قبل "مسرح سخنين" وكذلك المفعل "محمد مناذرة" الذي قام بعرض قصة مع تفعيل لطلاب الصفوف الدنيا. واختتم البرنامج في فعاليات تخص طالبات الصفوف السابعة والثامنة في بيت "جودة الحياة" في الناصرة ، وبالمقابل قام طلاب الصفوف السابعة والثامنة بإجراء فعاليات لياقة بدنية لدى المدرب "طارق بصول" في الرينة في المعهد الصحي التابع له . وعليه تتقدم إدارة وطاقم معلمي مدرسة الرينة "أ" بالشكر الجزيل لجميع من شارك في إنجاح هذا الأسبوع وتذويب قيمة الصحة لدى الجميع.

 

 

مقالات متعلقة